كريم أساس بودرة بودر دي تينت بريسيوز

خصومات
SAR 624 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 832 25% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 156.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 156.00
بطاقة أمبر
اربح 624 نقاط أمبر
تخفيضات مذهلة
خصم حتى 50% على منتجات جمال مختارة
اللون:
بورسلين ان كيوتو
بحجم:
10 غ (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أكملي أناقة إطلالتك بتطبيق كريم الأساس البودرة بودر دي تينت بريسيوز من فالمونت. صمم ببراعة لمنحك إطلالة طبيعية مفعمة بالتألق والرقي. سيمنحك لون وملمس بشرة موحد وإشراقة لا مثيل لها  سواء طبقته بمفرده أو مع تينت بريسيوز للمسة مخملية . صُنع في اليابان بسعة 0.35 أونصة ويعد إضافة فاخرة لا غنى عنها إلى مجموعة مستحضرات التجميل خاصتك.

رمز المنتج 214761186 / BEA214760603

إن كنتِ تبحثين عن مستحضرات تجميل فاخرة وعلاجات وكريمات مضادة للشيخوخة، تأتيكِ ماركة فالمونت السويسرية الشهيرة التي تأسست عام 1985 بمجموعة من أرقى وأفضل منتجات الجمال المختلفة، بدءاً من مستحضرات الجسم والاستحمام ومستحضرات العناية بالبشرة، وانتهاءً بالمكياج والعطور والزيوت والكريمات لمختلف الاحتياجات، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء مستحضرات فالمونت أونلاين واختيار ما يناسبكِ من كريمات الوجه، والمستحضرات العلاجية للعيون، ومقشرات البشرة، وكريمات الرقبة، إلى جانب مجموعة فخمة من العطور التي تمتاز بمكونات وتوليفات طبيعية تخطف الأنفاس.

تسوق فالمونت
  • امزجيه على الوجه باستخدام الاسفنجة المتوفرة. ابدئي من منتصف الوجه ثم امتدي إلى الخارج. للحصول على تغطية فائقة، ضعي المنتج بحركات النقر. يمكن استخدامه أيضًا للتنقيح أو للحصول على لمسة نهائية غير لامعة بعد كريم الأساس.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق