بير نوير

هدية مجانية
SAR 1,472 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 368.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 368.00
بطاقة أمبر
اربح 1472 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
100ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جلد هو فن. من قرطبة ، إسبانيا إلى حدود جبال الأطلس. مع a patina النبيذ ، يأخذ اسم "cordina". تودو مع الذهب ، ويطلق عليه "ماركومين". وبرسمها إلى رائحة بدائية وحيوانية لهؤلاء المنقطعين ، يحاول المجولون إعادة خلق الأجواء الرائعة التي تفوح منها رائحة التورشات البرية برائحة العطر الأرجواني من البتولا الأسود في المدابغ.

في homage to the enssuality of the Gالجلد-on-الجلد ، كتب جيورجيو أرماني فصلا جديدا في كتاب عن 1001 ليلة. وتنشأ نوير نوار من هذه البيئة. قصر سخي يصحو من الحرارة المشؤومة من اليوم إلى العظمة لليلة الشرقية وقد فتحت هذه العطر على مقدمة متناغمة للدهمى الاسترالية ساندالوود ولهجات جوهر ورد. وهناك بعض التلميحات من الكورياندر وجوزة الطيب المواجهة بينهما. والقلب العطر هو أكثر تتناولا ، ويتوخز في وخز من الملاحظات الجلدية والمداخن من غواياك وعود. في القاعدة ، آثار حيوانية من تاهتيان فانيلا المطلقة تتخلل الوهج العميق لبلسم بينزوين.

رمز المنتج 204784884 / BEA210147268

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

كحول، عطر، ماء، سترونيلول، متعدد رباعي فلورو الإيثيلين، جيرانيول، كومارين، سينامال، لينالول، ألفا أيزوميثيل الأيونون، فارنيسول، أيزوأوغينول، بنزوات البنزيل، أوغينول، ليمونين، كحول اليانسون، كحول بنزيلي، سيترال،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق