نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ارماني
كريم الأساس ديزاينر ليفت، درجة 5 ميديوم

نفذت الكمية
SAR 336 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم الأساس ديزاينر ليفت، درجة 5 ميديوم

SAR 336 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 84.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 84.00
بطاقة أمبر
اربح 336 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمنحك كريم الأساس ديزاينر ليفت بدرجة 5 ميديوم من ارماني تغطية كاملة خفيفة الوزن ويخفف الخطوط الرفيعة والتجاعيد وتساعد تقنية Micro-fil في الحفاظ على المرشحات المخملية والمرطبات الحصرية بتركيز مرتفع لتنعمي ببشرة أكثر شبابًا في ثوانٍ معدودة.

رمز المنتج 204770589 / BEA204758244

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

ماء، سيكلوبنتاسيلوكسان، فينيل تريميثيكون، سيكلوهيكساسيلوكسان، بوتيلين غليكول، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-10‏/1 ثنائي الميثيكون، البنتلين غليكول، أيزوستيرات البوليغليسيريل-4، عطر، توكوفيرول، فينوكسي إيثانول، أدينوزين، سولفات المغنيسيوم، غليكول البولي إيثيلين-10 ثنائي الميثيكون، غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-18/18 دايميثيكون، إيثيل هكسيل جليسرين، صمغ السليلوز، سيليكا، ليمونين، بنزيل الساليسيلات، كحول البنزيل، لينالول، فلورفلوغوبيت صناعي، سوربيتول، كوبوليمر أكريلات، غلوتامات ستيرويل ثنائي الصوديوم، ميثيل سيلانول/سيليكا بوليمر متقاطع، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، هيدروكسيد الألومنيوم، الألومينا، هكسيل سينامال، قد يحتوي على: أكاسيد الحديد، فيروسيانيد الحديديك، أوكسي كلوريد البزموث، ثاني أكسيد التيتانيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق