نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

استي لودر
غسول وتونر ومزيل للمكياج برفكتلي كلين 3 في 1

نفذت الكمية
SAR 169 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

غسول وتونر ومزيل للمكياج برفكتلي كلين 3 في 1

SAR 169 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 42.25
بطاقة أمبر
اربح 169 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يُعد غسول وتونر ومزيل المكياج برفكتلي كلين 3 في 1 من استي لودر العلاج الأمثل لبشرة أكثر صحة وإشراقًا.

يتميز برغوة خفيفة ثلاثية الاستخدام؛ فهي فعالة في إزالة مستحضرات التجميل حتى المعروفة بثباتها لمدة طويلة، كما يعمل على إزالة الشوائب وتوحيد ملمس ومظهر البشرة وتهدئتها بدون آثار دهنية. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية. تم اختباره من قبل أطباء العيون.

رمز المنتج 207250242 / BEA207250228

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

ماء، دايميثيكون، إيزودينيكان، ماء بندق الساحرة*، ثنائي صوديوم امفودياسيتيت الكاكاو، سكروز، غليكول بولي ايثيلين-32، خلاصة جذور الخوشاد، خلاصة الخرفيش، خلاصة الطحالب، زنك حمض البِيروغلوتاميك، سوربيتول، غلسرين، كافيين، بي بي جي-26-بوتاث-26، غليكول البولي إيثيلين-4 ثنائي اللورات، كابريليل غليكول، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، هيكسيلين غليكول، 1،2-هيكسانيديول، غليكول بولي ايثيلين-6، حمض الستريك، لوراميدوبروبيل البيتين، عطر، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق