قناع كريمي مرطب ومنظف بيرفكتلي كلين متعدد الفوائد

SAR 195 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 48.75
بطاقة أمبر
اربح 195 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللي بشرتك مع هذا القناع الكريمي الغني الذي ينظف البشرة بلطف ويرطبها بفضل تركيبته الكريمية الناعمة غير الرغوية التي تتميز بتقنيتنا الخاصة وتناسب جميع أنواع البشرة ومثالية للبشرة الجافة.

يعمل هذا المستحضر الكريمي متعدد الفوائد على التخلص من الشوائب بلطف وترطيب البشرة بعمق وتغذيتها دون التسبب في جفافها ويتركها ناعمة ومرنة ويعزز راحتها. استخدميه كغسول يومي أو مرتين في الأسبوع كقناع مرطب لمدة 3 دقائق. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية. تم اختباره من قبل أطباء العيون.

رمز المنتج 206823326 / BEA206823317

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

في حالة استخدامه كغسول يومي، يمكنك استخدامه صباحًا ومساءً. دلكيه برفق على البشرة الجافة. أزيليه باستخدام منديل ورقي أو اشطفيه بالماء.  

عند استخدامه كقناع مرطب، يستخدم مرتين في الأسبوع أو حسب الحاجة. دلكيه على بشرة الوجه النظيفة.

اتركيه على الوجه لمدة 3 دقائق ثم أزيليه بمنديل ورقي. 

ماء، بوليسوبوتين مهدرج، أيزوهيكساديكان، غلسرين، هيكسيل ديسيل ستياريت، سكوالان، فازلين، غليسيريل ستيرات، خلاصة الخرفيش، خلاصة جذور الخوشاد، خلاصة الطحالب، سوربيتول، كافيين، إيزودينيكان، سكروز، ليسيثين مهدرج، بوليديسين مهدرج، بولي إيثيلين غليكول-100 ستيرات، كحول السيتياريل، كحول ستياريلي، سيتياريث-20، كربومير، دايميثيكون، بوتيلين غليكول، كابريليل غليكول، زنك حمض البِيروغلوتاميك، هيكسيلين غليكول، عطر، هيدروكسيد البوتاسيوم، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق