كريم أساس دابل وير ستاي إن بلايس بعامل حماية SPF 10

اكتشف ما يناسبك اكتشف ما يناسبك
SAR 265 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 66.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 66.25
بطاقة أمبر
اربح 265 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

حرارة؟ رطوبة؟ نشاط زائد؟ لا تقلقي! هل ترغبين في الحصول على بشرة مثالية منذ الصباح حتى المساء؟ هذا ممكن مع  كريم أساس دابل وير من استي لودر. تمتعي بتجربة كريم الأساس دابل وير لمكياج طويل المفعول مع حماية من الشمس SPF10. يضمن لك كريم الأساس السائل هذا بشرة مثالية ونضرة طوال اليوم بفضل تركيبته ذات الحماية من الشمس SPF 10 والتي تدوم طويلًا. يوفّر قوامه المريح انسيابي الملمس وخفيف الوزن تغطية تامة خالية من الشوائب من أجل الحصول على نتيجة مثالية وطبيعية على الدوام. إنّ تركيبة كريم أساس دابل وير المزيلة للمعان تتحكم بالزيوت للحصول على بشرة موّحدة ومتجانسة دون أي لمعان مع إحساس دائم بالانتعاش. يثبت في مكانه طوال اليوم ومقاوم الحرارة والرطوبة. فضلا عن أنّه يدوم لمدة 24 ساعة، يوفّر كريم الأساس هذا تغطية تخفي الشوائب للحصول على بشرة مثالية طوال اليوم. استخدميه وتمتعي به بكل ثقة!-تغطية خالية من الشوائب - لمسة نهائية مطفية مثالية  يدوم لمدة 24 ساعة  

كيف تحددين اللون الأنسب لك؟ :

اختاري درجة لون بشرتك: من فاتح (1) إلى غامق (6 وما فوق) . تشير الحروف C, N وW إلى الدرجات : :

C= فاتحة، لدرجة مائلة للوردي  

N= محايدة، لدرجة وردية وذهبية  

W= دافئة، لدرجة ذهبية  

نصيحتنا للحصول على ملمس مثالي: اخلطي على ظهر يدك قطرتين من سيروم أدفانسد نايت ريبير مع كريم أساس دابل وير الخاص بك وضعيه على كامل الوجه بواسطة فرشاة وبذلك سوف يندمج كريم الأساس مع بشرتك. .

  • تم اختباره من قبل متخصصين في الأمراض الجلدية.
  • خالي من العطور الاصطناعية ومن الجلوتين.
رمز المنتج 206238941 / BEA210514961

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

كيف تستخدمين كريم أساس دابل وير؟ ومتى؟  

  • باستخدام أطراف الأصابع، أو الإسفنجة، أو فرشاة كريم الأساس مرري كريم الأساس السائل على البشرة بأكملها. ابدئي من منتصف بشرة الوجه، ثم امزجيه في اتجاه الخارج.
  • أضيفي المزيد للحصول على تغطية كريم أساس كاملة.
  • استخدميه مع كونسيلر دابل وير الخافي للشوائب الذي يدوم طويلا وكريم أساس بودرة دابل وير المطفي لإطلالة لا مثيل لها.

ماء، سيكلوبنتاسيلوكسان، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-18/18 دايميثيكون، بوتيلين غليكول، ترابيهينين، ثنائي أيزوستيرات البوليغليسيريل-3، سولفات المغنيسيوم، توكوفيرل أسيتات، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، الميثيكون، لوريث-7، صمغ زنتان، ألومينا، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، ديستارديمونيوم هيكتوريت، صمغ السليلوز، كربونات البروبيلين، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق