ماسكارا سامبتواس اكستريم لاش لتكثيف الرموش

جرب اللون جرب اللون
SAR 205 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 51.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 51.25
بطاقة أمبر
اربح 205 نقاط أمبر
اللون:
اكستريم بلاك
بحجم:
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على رموش كثيفة ومقوسة تبدو كالرموش الصناعية مع ماسكارا سامبتواس اكستريم لاش لتكثيف الرموش من استي لودر. احصلي على رموش كثيفة وفائقة الطول.تعمل تركيبتها على تكثيف الرموش ورفعها وتمويجها للحصول على شكل الرموش الصناعية الجريء. تبدو العينان أكثر إشراقة، واتساعاً، وجاذبية. تُعد مزيجاً من ثلاثة ألياف ذات كثافة عالية تكون طبقة أساس خفيفة تشبه حلوى الموس. تعمل هذه التركيبة كوصلات الرموش؛ حيث تضاعف حجم الرموش وتزيد كثافتها. تُزود فرشاة الماسكارا بنوعين من الشعيرات: ألياف مرنة للحصول على أقصى كمية من التركيبة، وألياف صلبة تمشط الرموش وتجعلها متفرقة.

رمز المنتج 204767192 / BEA204739559

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

ماء، حمض الستياريك، شمع ثمار شجرة الشمع، سكروز بوليبيهينات، بوليسوبوتين، أسيتات البولي فينيل، بارافين، أمينو ميثيل بروبانيديول، حمض إيزوستيريك، بانثينول، بانتثين، خلاصة أوراق الروزماري، شمع كرنوبي، كاولين، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، كوليسترول، زيت الزيتون المهدرج، متعدد رباعي فلورو الإيثيلين، فينيل بوليمر/إيكوزين كوبوليمر، زيت ثمار الزيتون، زيت ثمار الزيتون غير القابل للتصبن، بولي أكريلات الصوديوم، سيميثيكون، بوليستر-5، بولي فاينيل بيرليدون، سيليكا، كابريليل غليكول، توكوفيرل أسيتات، هيكسيلين غليكول، نايلون-6، لوريث-4، نايلون-66، بولي إيثيلين تريفثاليت، فلورفلوغوبيت صناعي، كلورفينيسين، بوليامينو بروبيل بيغواند، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق