بخاخ بيور اباندانس ستايل بريب

ECO POSITIVE
SAR 181 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 45.25
بطاقة أمبر
اربح 181 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
100ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي بخاخ بيور اباندانس ستايل بريب من افيدا بتركيبة خفيفة الوزن تعزز كثافة كل خصلة من الشعر بشكل طبيعي طوال اليوم بفضل احتوائه على مزيج من المكونات النباتية مكون من صمغ الأكاسيا والباشن فروت ونخالة الأرز وزيت الآساي وخلاصة الصبار العضوي. فضلاً عن المرطبات خفيفة الوزن التي تساعد في فك تشابك الشعر ومنع تكسره عند تمشيطه. 

رمز المنتج 210034078 / BEA210033764

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا
المكونات: ماء، نشا الذرة المحللة، بروبانيديول، ميدوفومات دايميثيكون غليكول بولي ايثيلين-8، دايميثيكون، أحماض القمح الأمينية، بروتين القمح المحلل، بروتين الجوز البرازيلي المحلل، زيت ثمار أوتيرب بستاني، زيت بذور فاكهة زهرة الآلام، زيت أورايزا ساتيفا (الأرز)، عصارة أوراق ألوة بربادانس، نشا القمح المحلل، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غلايكول-40، ثنائي الميثيكونول، ستيراميدوبروبيل ديميثيلامين، ليسيثين مهدرج، غلوكوزيد جوز الهند، هيدروكسي بروبيل النشا، كحول السيتياريل، بولي كواتيرنيوم-4، بولي كواتيرنيوم-10، صمغ أكاسيا السنغال، عطر، سترال، جيرانيول، لينالول، فارنيسول، بنزوات البنزيل، بنزيل الساليسيلات، سيترونيلول، أوغينول، ليمونين، مالتوديكسترين، حمض الستريك، كلوريد الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق