نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
بلسم افيدا بيور فورمانس للرجال

نفذت الكمية
SAR 176 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بلسم افيدا بيور فورمانس للرجال

SAR 176 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 44.00
بطاقة أمبر
اربح 176 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
300ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت افيدا بلسم بيور فورمانس للرجال بتركيبة عالية الفعالية تعمل مع شامبو بيور فورمانس على إنعاش فروة الرأس وترطيب الشعر وإضافة لمعان صحي.

طريقة الاستخدام:دلك كمية صغيرة من الشامبو على شعرك المبلل وفروة رأسك 
ثم يُشطف جيدًا 
استخدمه مع شامبو بيور-فورمانس
رمز المنتج 210034030 / BEA210033949

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا

ماء، كحول السيتياريل، كحول سيتيلي، ميثوسولفات بيهينتريمونيوم، باباسواميدوبروبيل ترايمونيوم ميثوسولفات، باباسواميدوبروبيل ترايمونيوم ميثوسولفات، خلاصة البوسويلية المنشارية، زيت بذور التامانو، زيت جذور زنجبيل زنجبار، خلاصة جذور نبات السوس (العرقسوس)، خلاصة جذور درقة بايكال، خلاصة الخميرة، نشا التابيوكا، إيثيل ماكاداميت، آلجين محلل، زيت الكانولا، خلاصة الشعير النابت، زيت بذور دوار الشمس، توكوفيرول، غلسرين، ثلاثي كابريليل سيترات، كابريلول غليسين، ميدوفومات ثنائي ميثيكونول، كحول ستياريلي، منتول، حمض اليورسوليك، غلوكونات الصوديوم، عطر، ليمونين، لينالول، جيرانيول، سيترونيلول، حمض السوربيك، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق