نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
بوميد سائل افيدا بيور فورمانس للرجال

نفذت الكمية
SAR 161 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بوميد سائل افيدا بيور فورمانس للرجال

SAR 161 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 40.25
بطاقة أمبر
اربح 161 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم افيدا بوميد بيور فورمانس السائل للرجال لتحصل على شعر ثابت مع الحفاظ على حركته الطبيعية، فهو يتميز بتركيبة سائلة خفيفة الوزن تحتفظ برطوبة الشعر وتساعد على التحكم في الشعر ومنحه مظهرًا محددًا ومزيدًا من اللمعان دون التقليل من كثافته.

طريقة الاستخدام:يرج جيدًا. 
ضع كمية متوسطة في يديك ووزعها بالتساوي على الشعر المبلل أو المجفف.
رمز المنتج 210034025 / BEA210033806

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا

ماء، غلسرين، دينات الكحول، ميثيل غلوكيث-10، هيدروكسي بروبيل النشا، كابريليل غليكول، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، خلاصة جذور درقة بايكال، خلاصة البوسويلية المنشارية، خلاصة الخميرة، خلاصة الشعير النابت، خلاصة جذور نبات السوس (العرقسوس)، حمض اليورسوليك، زيت بذور التامانو، غلوكوزيد ديسيل، آلجين محلل، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، بولي كواتيرنيوم-11، بولي كواتيرنيوم-4، كلوريد ثنائي ستيل ديمونيوم، أدينوزين فوسفات، كلوريد الهيدروجين أسيتيل كارنيتاين، كرياتين، سيميثيكون، كحول ايزوبروبيل، كلوريد الصوديوم، عطر، فارنيسول، أوغينول، لينالول، سيترونيلول، سترال، ليمونين، بنزوات البنزيل، جيرانيول، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق