نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
سيروم هاند ريليف الليلي لتجديد البشرة

نفذت الكمية
SAR 214 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سيروم هاند ريليف الليلي لتجديد البشرة

SAR 214 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 53.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 53.50
بطاقة أمبر
اربح 214 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز سيروم هاند ريليف الليلي لتجديد البشرة من افيدا بتركيبة فعالة من خلاصة العسل الأسود والعرقسوس التي تحسن ملمس الجلد بشكل واضح وتوحد لون البشرة في الليل. تعمل الخلاصات النباتية المرطبة على ترطيب البشرة وتقليل مظهر الخطوط الدقيقة. 

رمز المنتج 210034093 / BEA210033964

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا
المكونات: ماء، هيبتيل أن ديكلينات، بروبانيديول، زبدة بذور كوبواسو، غلسرين، زيت بذور الأندروبا، دايميثيكون، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، زيت بذور ألبا ليمنانث (ميدوفوم)، زيت بذور الخروع، ليسيثين مهدرج، بوليغليسيريل-10 بنتا سيترات، زيت أورايزا ساتيفا (الأرز)، خلاصة جذور نبات السوس (العرقسوس)، خلاصة العسل الأسود، خلاصة ﻛﻠﻮﺭﻳﻼ ﻓﻮﻟﺠﺎﺭﺯ، هياليورنات الصوديوم، زيت النخيل، زيت بذور عباد الشمس غير القابل للتصبن، حمض الساليسيليك، كافيين، غليسيريل ستيرات، سوربيتول، كحول سيتيلي، كوليسترول، توكوفيرول، توكوفيرل لينوليات/أوليات، حمض اللينوليك، ستيرات البولي إيثيلين غليكول-100، لورويل ليزين، أسيتيل سداسي الببتيد-8، حمض الستياريك، أرجينين، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، أمينوبروبيل أسكوربيل الفوسفات، كحول البهنيل، صوديوم لورويل لاكتيلات، صمغ زنتان، عطر، لينالول، سترال، ليمونين، سيترات صوديوم، حمض بي-أنيسيك، فينوكسي إيثانول
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق