نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
غسول اليد والجسم بالروزماري والنعناع

نفذت الكمية
SAR 50 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

غسول اليد والجسم بالروزماري والنعناع

SAR 50 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR Infinity
بطاقة أمبر
اربح 50 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل غسول اليد والجسم بالروزماري والنعناع من افيدا على تنظيف البشرة بلطف وتجديد ترطيبها دون التسبب في جفافها، إضافة إلى منحها لمسة عطرية بنفحات الروزماري والنعناع العضوية التي تدلل الحواس على الفور.

رمز المنتج 210034112 / BEA210033943

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا
المكونات: ماء، أمونيوم لوريث السلفات، بروبانيديول، غلوكوزيد ديسيل، هيدروكسي بروبيل سلفونات الصوديوم لوريل جليكوسيد كروسبوليمر، باباسواميدوبروبيل بيتين، كلوريد الصوديوم، أوراق ألوة بربادانس زيت أوراق إكليل الجبل، زيت النعناع الفلفلي، زيت اللافندر، زيت أوراق المردقوش الكبير، منتول، الفا غلوكان سكريات قليلة التعدد، غلسرين، توكوفيرول، زيت فول الصويا، غليكول ديستياريت، كوبوليمر أكريلات، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، عطر، لينالول، ليمونين، أيزوأوغينول فياتيت الصوديوم، فينوكسي إيثانول، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم

 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق