نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
غسول شامبيور لليدين والجسم

نفذت الكمية
SAR 154 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

غسول شامبيور لليدين والجسم

SAR 154 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 38.50
بطاقة أمبر
اربح 154 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة افيدا الحل المثالي للعناية ببشرة اليدين والجسم مع غسول شامبيور الذي يحتوي على عصارة الباباسو والبيتايين الفعالة في تزويد البشرة بالترطيب وتنظيفها بلطف ومنحها لمسة ناعمة ومريحة تدوم طوال اليوم. 

رمز المنتج 210034040 / BEA210033941

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا
المكونات: ماء، أمونيوم لوريث السلفات، بروبانيديول، غلوكوزيد ديسيل، هيدروكسي بروبيل سلفونات الصوديوم لوريل جليكوسيد كروسبوليمر، باباسواميدوبروبيل بيتين، كلوريد الصوديوم، خلاصة لحاء القلاجة الصابونية، غلسرين، توكوفيرول، زيت فول الصويا، غليكول ديستياريت، كوبوليمر أكريلات، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، عطر، لينالول، جيرانيول، سيترونيلول، بنزوات البنزيل، ليمونين، فياتيت الصوديوم، فينوكسي إيثانول، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم

 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق