نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
كريم بريليانت المضاد للرطوبة

نفذت الكمية
SAR 166 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم بريليانت المضاد للرطوبة

SAR 166 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 41.50
بطاقة أمبر
اربح 166 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز كريم بريليانت من افيدا بقوامه الحريري الذي ينساب على الشعر ليغمره بالترطيب الفائق، ويحميه من مظهر الشعر المتطاير والمجعد للتألق بإطلالة مثالية.

طريقة الاستخدام:توضع كمية صغيرة منه في راحة اليد وتدلك حتى تتحول إلى سائل. 
يوضع بالتساوي على الشعر الجاف لتنعيمه ومنحه لمسة حريرية انسيابية. 

تمرر الأصابع على المناطق المراد تحديدها وتخليصها من الشعر المتطاير.

نصيحة
في المناطق العالية الرطوبة، يمكن مزج كمية صغيرة منه مع الجل المفضل من افيدا لحماية الشعر من الرطوبة أثناء استخدام مجفف الشعر. يتبع بوضع كميات صغيرة حسب الحاجة للحصول على تصفيفة مثالية بعد جفاف الشعر.
في حالة الرغبة في تصفيف الشعر المجعد بشدة لأعلى أو بشكل ذيل حصان أو ضفيرة، يوضع الكريم على الشعر المبلل أو الجاف ويربط بشكل ذيل حصان. 
سيساعد هذا في التحكم في الرطوبة ومنع التجعد مجددًا.
رمز المنتج 210034073 / BEA210033839

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا

كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، أيزوبروبيل بالميتات، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-1، ترابيهينين، زيت بذور الخروع، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، دايميثيكون، فينيل تريميثيكون، سوربيتول/حمض السيباسيك كوبوليمر بيهينات، لورات الغليسريل، أوريزانول، توكوفيرول، إيثيل ماكاداميت، عطر، أوغينول، لينالول، سيترونيلول، سترال، هيدروكسي سيترونيلال، ليمونين، بنزوات البنزيل، أميل سينامال، كومارين، ألفا أيزوميثيل الأيونون، جيرانيول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق