نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
كريم زيتي بيوتيفاينغ لتنظيف البشرة

نفذت الكمية
SAR 169 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم زيتي بيوتيفاينغ لتنظيف البشرة

SAR 169 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 42.25
بطاقة أمبر
اربح 169 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم افيدا كريم زيتي بيوتيفاينغ لتنظيف البشرة بتركيبة زيتية تعمل على تنظيف البشرة بلطف بينما تغذيها بمزيج من عوامل الترطيب من بينها زيوت عضوية مثل الزيتون والعصفر والصويا. كما يتميز بعبير الروزماري واللافندر والبرغموت الذي يعطر بشرتك بعبير منعش.

رمز المنتج 210034102 / BEA210033955

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا
المكونات: ماء، غلسرين، ترابيهينين، كوكويل إيزيثيونات الصوديوم، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، لورات الغليسريل، غلوكوزيد ديسيل، زيت فول الصويا، باباسواميدوبروبيل بيتين، بوليغلسريدات حمض الأولييك/حمض اللينوليك/حمض اللينولينك، كلوريد الصوديوم، غليسيريل أوليت، غلوكوزيد جوز الهند، زيت أوراق إكليل الجبل، زيت اللافندر، زيت ثمار البرغموت، زيت ثمار الزيتون، زيت بذور العصفر، زيت بذور دوار الشمس، توكوفيرول، حمض الساليسيليك، ليسيثين مهدرج، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، صوديوم لورويل لاكتيلات، حمض الستريك، غلوكونات الصوديوم، عطر، لينالول، ليمونين، سوربات البوتاسيوم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق