نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
كريم زيتي ستريس فيكس لتنظيف البشرة

نفذت الكمية
SAR 169 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم زيتي ستريس فيكس لتنظيف البشرة

SAR 169 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 42.25
بطاقة أمبر
اربح 169 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل الكريم الزيتي ستريس فيكس لتنظيف البشرة من افيدا على تنظيف البشرة الجافة المجهدة بلطف وتنعيمها من خلال مزيج مغذٍ من زيوت الباباسو وبذور دوار الشمس العضوية. كما يتميز بنفحات رائعة من اللافندر العضوي والخزام ومريميه كلاري. 

رمز المنتج 210033983 / BEA210033960

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا
المكونات: ماء، غلسرين، لورات الغليسريل، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، كوكويل إيزيثيونات الصوديوم، زيت بذور دوار الشمس، غلوكوزيد ديسيل، باباسواميدوبروبيل بيتين، كلوريد الصوديوم، زيت بذور أوربيجانيا أوليفيرا (الباباسو) ترابيهينين، بوليغلسريدات حمض الأولييك/حمض اللينوليك/حمض اللينولينك، غليسيريل أوليت، غلوكوزيد جوز الهند، مسحوق عصارة أوراق ألوة بربادانس، زيت اللافندر، زيت الميرمية، زيت زهرة اللافاندولا المهجّنة، توكوفيرول، ليسيثين مهدرج، صوديوم لورويل لاكتيلات، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، حمض الساليسيليك، غلوكونات الصوديوم، عطر، لينالول، أوغينول، فارنيسول، جيرانيول، بنزوات البنزيل، ليمونين، حمض الستريك، سيترات صوديوم، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول

 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق