نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
كريم لايت اليمنتس لتثبيت الشعر

نفذت الكمية
SAR 166 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم لايت اليمنتس لتثبيت الشعر

SAR 166 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 41.50
بطاقة أمبر
اربح 166 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي كريم لايت اليمنتس من افيدا بقوام خفيف مخفوق يمنح الشعر ثباتًا متوسطًا دون إثقاله أو جعله لزجًا. يتميز بعبير زهور اللافندر العضوي والبرتقال الأحمر وإكليل الجبل وغير ذلك من العطور الطبيعية ليضفي على الشعر لمسة منعشة ولمعان يدوم طوال اليوم.

رمز المنتج 210034068 / BEA210033930

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا
المكونات: خلاصات مائية: خلاصة جذور الخطمى، خلاصة بذور الكتان ، حمض الستياريك، خلاصة زهرة/أوراق/ساق اللافندر، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، غليكول بولي ايثيلين-6 كابريليك/جليسريد كابريك، بولي فاينيل بيرليدون، زيت الخروع المهدرج، غلسرين، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غلايكول-25، أوريزانول، كحول السيتياريل، غليسيريل ستيرات، هيدروكسي بروبيل غوار، سيليكات ألومنيوم المغنيسيوم، إيثيل هكسيل جليسرين، غلوكونات الصوديوم، عطر، فارنيسول، أوغينول، لينالول، ساليسيلات البنزيل، سترال، ليمونين، بنزوات البنزيل، تروميثامين، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول، كلورفينيسين
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق