نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اكوا دي بارما
عبوات قابلة لإعادة الملء أو دو بارفان ماغنوليا نوبيل ليذر بروس

نفذت الكمية
SAR 484 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

عبوات قابلة لإعادة الملء أو دو بارفان ماغنوليا نوبيل ليذر بروس

SAR 484 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 121.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 121.00
بطاقة أمبر
اربح 484 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأكدي من عدم تواجدك بدون أو دو بارفان ماغنوليا نوبيل المفضل لديك مع هذه المجموعة من عبوات إعادة الملء من ماركة اكوا دي بارما. تم تصنيع هذا العطر الذي لا ينسى من مكونات هامة من البرغموت والليمون والأترج مع زهرته الأساسية من شجرة ماغنوليا. والياسمين ومسك الروم وخشب الصندل، والباتشولي، والفيتيفر الهندي والفانيليا.

تتضمن المجموعة :

  •  أو دو بارفان ماغنوليا نوبيل ليذر بروس
  • 3 × 20 مل
رمز المنتج 204777244 / BEA204749609

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما
كحول دينات. ، عطر، ماء، ليمونين ، بنزيل ساليسيلات ، لينالول ، بوتيل بنزيل ميثيل بروبيونال ، هيدروكسي سيترونيلال ، هيكسيل سينامال ، إيثيل هيكسيل ميثوكسينامات ، جيرانيول ، كحول ، سيترونيلول ، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثاني ، كحول البنزيل ، Isoeugenol ، فارنيسول، Ci 19140 (أصفر 5) ، Ci 14700 (أحمر 4) ، Ci 42090 (أزرق 1)
إخلاء المسؤولية: يتم تحديث قوائم مكونات منتجات اكوا دي بارما بشكل دوري.
قبل استخدام أحد منتجات: اكوا دي بارما يرجى قراءة قائمة المكونات الموجودة على عبوة منتجك للتأكد من أن المكونات مناسبة لاستخدامك الشخصي.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق