كريم للجسم روزا نوبيل فيلفتي

SAR 498 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 124.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 124.50
بطاقة أمبر
اربح 498 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
150ml (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة اكوا دي بارما كريم الجسم روزا نوبيل فيلفتي للنساء فهو يأتي بتركيبة تحتوي على مكونات مرطبة ومضادة للأكسدة كبروتين الأرز وشمع العسل وفيتامين ه ويتميز بنفحات عطر روزا نوبيل.

رمز المنتج 209604772 / BEA209604764

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

المكونات: دينات الكحول، عطر، ماء، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، هكسيل سينامال، ليمونين، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، لينالول، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، ألفا أيزوميثيل الأيونون، أوجينول، كحول، بوتيل هيدروكسي تولوين، جيرانيول، سترال، سينامال، كحول البنزيل، ميثيل 2-أوكتينوات، فارنيسول، كحول سيناميل، توكوفيرول، أحمر 4 (سي آي 14700)، أصفر 5 (سي آي 19140)، Ci 60730 (بنفسجي 2). إشعار إخلاء المسؤولية: يتم تحديث قوائم المكونات المستخدم في تركيب منتجات اكوا دي بارما بصفة منتظمة،، لذلك يرجى قراءة قائمة المكونات المطبوعة على عبوة المنتج للتأكد من أن المكونات مناسبة لاستخدامك الشخصي قبل استخدام أي منتج من منتجات اكوا دي بارما.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق