نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

انستازيا بيفرلي هيلز
أحمر شفاه غير لامع

نفذت الكمية
SAR 138 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر شفاه غير لامع

SAR 138 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 34.50
بطاقة أمبر
اربح 138 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي بلون مخملي غير لامع وملمس فائق النعومة مع أحمر الشفاه الذي تقدمه انستازيا بيفرلي هيلز بتركيبة تنساب بسلاسة على الشفاه وغنية بالأصباغ، كما يتميز بتصميم سهل الاستخدام بفضل طرفه المدبب الذي يساعدك على التحكم في توزيعه بدقة مثالية لتنعمي بلون متساوٍ.

طريقة الاستخدام:- ابدئي بتحديد الشفة العليا، ثم املئيها باللون كرري نفس الخطوات مع الشفة السفلية

- للحفاظ على اللون غير لامع، استخدمي برايمر الشفاه قبل أحمر الشفاه لترطيبها بطبقة أساسية. اتركي البرايمر على الشفاه حتى تمتص التركيبة.
رمز المنتج 211670908 / BEA212215164

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في السعودية ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز

أيزونونيل أيزونونانوات، أوكتيلدوديكانول، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، نايلون-12، اوزوكريت، بولي إيثيلين، بنتا إريثريتيل تيترابهيناتي، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، كاولين، شمع ذو تبلور دقيق، شمع صناعي، إيثيل هكسيل بالميتات، إيزوبروبيل ميريستات، حمض إيزوستيريك، الليسيثين، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، بوليريسينوليت البولي غليسريل-3، حمض بولي هيدروكسي ستيريك، سيليكا سيليلات ثنائي الميثيل، زيت بذور سيموندسيا شينينسيس (جوجوبا)، صوديوم مغنيسيوم فوسفات الفضة، توكوفيرل أسيتات، أكسيد القصدير، قد يحتوي على (+/-): ميكا، أحمر 7 ليك (Ci 15850)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق