نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

انستازيا بيفرلي هيلز
بوميد حواجب ديب برو

نفذت الكمية
SAR 60 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 120 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بوميد حواجب ديب برو

SAR 60 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 120 50% خصم
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR Infinity
بطاقة أمبر
اربح 60 نقاط أمبر
اللون:
كراميل
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم انستازيا بيفرلي هيلز بوميد الحواجب ديب برو بتركيبة غنية بالأصباغ المضادة للماء لملء الحواجب وتعزيز كثافتها. يمكن وضع طبقات من هذه التركيبة التي تدوم طويلاً لتنساب بسلاسة على البشرة وشعيرات الحاجب، كما يمكنك دمجها بسهولة قبل أن تجف تمامًا وتمنحك مظهرًا طبيعيًا ولونًا غير لامعًا.

طريقة الاستخدام:ضعي كمية قليلة من المستحضر على الفرشاة. مشطي شعيرات الحاجب لأعلى باستخدام الطرف اللولبي، ثم حددي الجزء المقوس من الحاجب من أسفل باستخدام المنتج على طرف الفرشاة. ادمجي لون الحاجب باستخدام الطرف اللولبي، ثم مشطي شعيرات الحاجب تجاه الأسفل وحددي الجزء المقوس من الحاجب من أعلى وادمجيه قليلاً باستخدام الطرف اللولبي من الفرشاة. املئي بداية الحاجب بالكمية المتبقية من المنتج على الفرشاة للحصول على لون متدرج ناعم.
رمز المنتج 210992072 / BEA210991866

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في السعودية ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز

سيكلوبنتاسيلوكسان، إيزودينيكان، سيليكا، بولي إيثيلين، سيكلوهيكساسيلوكسان، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، شمع صناعي، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، سيليكا سيليلات ثنائي الميثيل، كابريليل غليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، بروبيل بارابين، توكوفيرل أسيتات، قد يحتوي على: (+/-) ميكا، بزموث أوكسيكلوريد (Ci 77163)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق