نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

انستازيا بيفرلي هيلز
جل حواجب ملون

نفذت الكمية
SAR 122 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

جل حواجب ملون

SAR 122 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 30.50
بطاقة أمبر
اربح 122 نقاط أمبر
اللون:
أوبيرن
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

امنحي حاجبيك لمسة غنية بالألوان مع جل الحواجب الملون من انستازيا بيفرلي هيلز بتركيبته الجل الغنية بالأصباغ التي تحتوي على بودرة لؤلؤية عاكسة للضوء لتمنحك مظهرًا طبيعيًا ولونًا غير لامعًا عند جفافها.

طريقة الاستخدام:مشطي شعيرات الحاجب بجل الحواجب بداية من الجزء المقوس حتى نهاية الحاجب، ثم املئي بداية الحاجب باستخدام الكمية المتبقية في الفرشاة.
رمز المنتج 210992062 / BEA210991905

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في السعودية ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز

ماء، دينات الكحول، فينيل بوليمر/فينيل أسيتات كوبوليمر، ميكا، بوتيلين غليكول، غلسرين، كابريليل غليكول، كربومير، إيثيل هكسيل جليسرين، جليكول هيكسلين، فينوكسي إيثانول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، ثلاثي إيثانولامين، قد يحتوي على: (+/-) أكاسيد الحديد (Ci 77491، Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق