نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

انستازيا بيفرلي هيلز
قلم تحديد الحواجب

نفذت الكمية
SAR 134 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قلم تحديد الحواجب

SAR 134 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 33.50
بطاقة أمبر
اربح 134 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم انستازيا بيفرلي هيلز هذا القلم لتحديد الحواجب وملئها بتصميم الكل في واحد قابل للف، فهو يأتي بحواف متنوعة الأحجام لتحديد شعيرات الحاجب وتظليلها وملئها باستخدام هذا القلم متعدد الاستخدامات. كما يتميز بفرشاة لولبية ناعمة لدمج المستحضر والحصول على مظهر طبيعي.

طريقة الاستخدام:استخدمي الجانب المسطح من طرف القلم لتحديد الحواجب. استخدمي الجانب المتوسط من طرف القلم لملء الحواجب بداية من الجزء المقوس تجاه نهاية الحاجب. استخدمي الطرف الحاد لرسم خطوط رفيعة تشبه شعيرات الحاجب مع الدمج باستمرار.
رمز المنتج 210992138 / BEA210991877

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في السعودية ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز

حمض البيهينيك، ميكا، شمع ثمار السماق الياباني، لانولين، ثلاثي إيثيلهيكسانوين، تيترا سيترات ثلاثي أسيتات السكروز، زيت الخروع المهدرج، سوربيتان سيسكيسوستيرات، ثنائي ميثيكون الهيدروجين، تلك، كابريليل غليكول، هيكسيلين غليكول، فينوكسي إيثانول، توكوفيرول، قد يحتوي على: (+/-) أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، فيروسيانيد الحديديك (Ci 77510)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق