نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

انستازيا بيفرلي هيلز
مجموعة شوجر غلو

نفذت الكمية
SAR 286 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة شوجر غلو

SAR 286 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 71.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 71.50
بطاقة أمبر
اربح 286 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
7.4 غ (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفي لمسة لامعة غنية مع مجموعة شوجر غلو من انستازيا بيفرلي هيلز للحصول على تغطية يمكن وضع طبقات منها. تتميز مجموعة الهايلايتر البودرة هذه بدرجات ألوان وردية وتركيبة فاخرة خفيفة الوزن.

تحتوي هذه المجموعة على الظلال التالية:

  • مارشميلو: وايت بيرل
  • جمدروب: ديو كروم بينك ليلاك
  • ستار برست: آيسي بينك
  • باتر سكوتش: هاني جولد
رمز المنتج 211751901 / BEA211396322

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في السعودية ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز
  • ضعي الظلال من مجموعة شوجر غلو ذات اللون الوردي معًا أو ضعيها بشكل منفصل على الوجه والعينين والشفاه والجسم. يمكن وضع الهايلايتر رطبًا أو جافًا للحصول على تنوع حقيقي في تطبيق المكياج.
  • للحصول على توهج طبيعي المظهر، ضعي فرشاة مكياج مثل فرشاة A23 Pro على البودرة ثم مرريها على النقاط العالية في الوجه. للحصول على توهج مكثف، ادفعي ألياف فرشاة A23 Pro بلطف إلى المسحوق واستخدمي حركة التنقيط لوضعها على النقاط العالية من الوجه - بما في ذلك أعلى الخدين والجسر وطرف الأنف وقوس كيوبيد والذقن. الزوايا الداخلية للعينين وعظم الحاجب.
  • للنحت، استخدمي الألوان الفاتحة في مجموعة التوهج (مارشميلو وستار برست) على أعلى نقاط الوجه.
  • للحصول على لمسة لونية مشمسة، ضعي الظل الوردي الليلكي (جمدروب) على تفاحتي الخدين.
  • يضيف الظل الأعمق (باترسكوتش) الدفء والشكل إلى محيط الوجه والأنف والخدين.

مارشميلو: تلك، إيثيل هكسيل بالميتات، أوكتيلدوديكانول، فلورفلوغوبيت صناعي، شمع صناعي، نتريد البورون، بوروسيليكات كالسيوم الألومنيوم، كابريليل غليكول، دايميثيكون، إيثيل هكسيل جليسرين، ميريستات المغنسيوم، سيليكا، زبدة بذور كوبواسو، أكسيد القصدير، قد يحتوي على (+/-): ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891) 

جمدروب: إيثيل هكسيل بالميتات، أوكتيلدوديكانول، تلك، فلورفلوغوبيت صناعي، نتريد البورون، شمع صناعي، بوروسيليكات كالسيوم الألومنيوم، كابريليل غليكول، دايميثيكون، إيثيل هكسيل جليسرين، ميريستات المغنسيوم، زبدة بذور كوبواسو، أكسيد القصدير، قد يحتوي على (+/-): أحمر 40 ليك (Ci 16035)، أكاسيد الحديد (Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891) 

باتر سكوتش: إيثيل هكسيل بالميتات، أوكتيلدوديكانول، فلورفلوغوبيت صناعي، تلك، شمع صناعي، نتريد البورون، كابريليل غليكول، دايميثيكون، إيثيل هكسيل جليسرين، ميريستات المغنسيوم، زبدة بذور كوبواسو، أكسيد القصدير، قد يحتوي على (+/-): ميكا، أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891) 

ستار برست: تلك، إيثيل هكسيل بالميتات، أوكتيلدوديكانول، شمع صناعي، فلورفلوغوبيت صناعي، نتريد البورون، كابريليل غليكول، دايميثيكون، إيثيل هكسيل جليسرين، ميريستات المغنسيوم، زبدة بذور كوبواسو، أكسيد القصدير، قد يحتوي على (+/-): ميكا، أحمر 7 ليك (Ci 15850)، أحمر 40 ليك (Ci 16035)، أكسيد الحديد (CI 77492)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق