نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

انستازيا بيفرلي هيلز
محدد عيون جل دارك سايد مضاد للماء

نفذت الكمية
SAR 130 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

محدد عيون جل دارك سايد مضاد للماء

SAR 130 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 32.50
بطاقة أمبر
اربح 130 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
1.8g (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

حددي عيونك بلون أسود كثيف غير لامع مع محدد العيون الجل دارك سايد المضاد للماء من انستازيا بيفرلي هيلز. يتميز بطرف قابل للف للتحكم في استخدامه بسهولة دون تكسره ويأتي بتركيبة ناعمة مضادة للماء تدوم طويلاً دون سيلان.

طريقة الاستخدام:- وزعيه مباشرة على خط الرموش العلوي والسفلي أو على خط الجفن الداخلي حسب الرغبة.

- للحصول على إطلالات عيون متنوعة، ضعي طبقات منه للحصول على درجة الكثافة المطلوبة حيث يمكنك رسم خط رفيع على الجذور أو عيون القطة أو إطلالة عيون دخانية.
رمز المنتج 210992129 / BEA210992022

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في السعودية ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز

سيكلوبنتاسيلوكسان، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، شمع كانديليلا، إيزودينيكان، شمع العسل، شمع ذو تبلور دقيق، بارافين، سيليكا سيليلات ثنائي الميثيل، شمع مونتان، شمع كرنوبي، فينوكسي إيثانول، قد يحتوي على: (+/-)، أكسيد الحديد (CI 77499)، أسود 2 (Ci 77266)، ليك أزرق رقم 1 (Ci 42090)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق