نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوريب
بلسم سيغنيتشر

نفذت الكمية
SAR 253 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بلسم سيغنيتشر

SAR 253 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 63.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 63.25
بطاقة أمبر
اربح 253 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد هذا البلسم من اوريب مرطبًا يوميًا يحتوي على بوليمرات تمنح الشعر لمعانًا صحيًا وتفك تشابكه لتتمكنوا من تصفيفه بسهولة أثناء اليوم.

 

طريقة الاستخدام:يدلك على الشعر (لمدة دقيقة على الأقل)، ثم يشطف
رمز المنتج 208477955 / BEA208477915

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق اوريب

ماء،  سيكلوبنتاسيلوكسان،  كحول ستياريلي،  كحول سيتيلي، ستيراميدوبروبيل ديميثيلامين، ميثوسولفات بيهينتريمونيوم، كحول السيتريل، عطر، غلسرين، حمض الستريك، بانثينول، كلوريد السيتريمونيوم، فينوكسي إيثانول، خلاصة ثمار البطيخ، إيزوديديكان، ثنائي الميثيكونول، إيستراتِ السيتيل، كلوريد سيناميدور بروبيل تريمونيوم، بوتيلين غليكول، كلورفينيسين، بروتين الأرز المحلل، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، زيت بذور الجوجوبا، بروتين اللوز الحلو، خلاصة ثمار الليتشي تشينينسيس، حمض السوربيك، بروتين الخضروات المحلل بي جي بروبيل سيلانيتريول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بينزفينون-4، خلاصة بذور عباد الشمس، خلاصة العنبر، بوتيل كارباميت لودوبروبنيل، زيت بذور المورينجا، هكسيل سينامال، ليمونين، كيراتين، كيراتين محلل، دهون فسفورية، توكوفيرل أسيتات، ريتينيل بالميتات، أسكوربيل بالميتات، لينالول، بنزوات البنزيل، هكسيل سينامال

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق