نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوريب
شامبو برايت للشعر الأشقر

نفذت الكمية
SAR 312 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شامبو برايت للشعر الأشقر

SAR 312 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 78.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 78.00
بطاقة أمبر
اربح 312 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة
تسوق الإطلالة كاملة
قم بالتمرير لرؤية جميع المنتجات
شامبو برايت للشعر الأشقر

يعيد هذا البلسم من اوريب القوة واللمعان والحيوية إلى الشعر الأشقر والفضي، حيث يتميز بتركيبة بنفسجية تعمل على استعادة حيوية الشعر ومنحه اللون الأصفر الجذاب بشكل طبيعي للحصول على شعر أكثر حيوية ولمعانًا.

 

طريقة الاستخدام:يدلك على الشعر (لمدة دقيقة على الأقل)، ثم يشطف
رمز المنتج 209278369 / BEA209278359

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق اوريب

بيوتان، بروبان، إس دي كحول 40 بي (كحول دينات)، نشاء الألومنيوم أوكتنيلسكسينات، خلاصة الفوقس الحلزوني، خلاصة تتراسمليس تشول، مسحوق ساق بامبوسا أروندينيا، مسحوق نخالة الأرز، خلاصة زهور البابونج، خلاصة راتنج المر، خلاصة زهور اللافندر، ثنائي السيلوكزان، عطر، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، كربونات المغنيسيوم، بيس-كاربو ميثيل ثنائي الميثيكون، ثنائي ايزوبروبيل الأديبات، ديستارديمونيوم هيكتوريت، بوتيلين غليكول، بولي كواتيرنيوم-59، ماء، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، هكسيل سينامال، ليمونين، لينالول،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق
تسوق الإطلالة كاملة
SAR 308 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس