نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوريب
زيت جولد لاست لتغذية الشعر

نفذت الكمية
SAR 260 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

زيت جولد لاست لتغذية الشعر

SAR 260 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 65.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 65.00
بطاقة أمبر
اربح 260 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز زيت جولد لاست من اوريب بتركيبة سريعة الامتصاص تعيد للشعر تألقه وترطبه وتقويه وتنعمه بفضل ما تحتويه من خلاصات الياسمين والإديلويس والليتشي وخشب الصندل والكشمش والبرغموت والأرجان.

طريقة الاستخدام:يوضع على الشعر المبلل، ثم يدلك ويترك حسب الحاجة، ثم يشطف
رمز المنتج 208477944 / BEA209950061

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق اوريب

سيكلوبنتاسيلوكسان، ألكان جوز الهند، ثنائي الميثيكونول، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، زيت بذور الحبشة، كبرات/كبريلات جوز الهند، زيت بذور ألبا ليمنانث (ميدوفوم)، زبدة الشيا، زيت بذور شجر الأرغان، توكوفيرول، خلاصة الشعير، زيت بذور شجر الباباسو، عطر، خلاصة خشب الصندل، خلاصة لحاء أشجار الفلينية الأمورية، زبدة بذور نخيل المورو مورو، خلاصة ثمار الزيتون، خلاصة قشور الليمون، زيت ثمار البرغموت، زيت ثمار الكشمش الأسود، زيت الياسمين، خلاصة ثمار البطيخ، خلاصة ثمار الليتشي، ليمونين، هكسيل سينامال، سترال، لينالول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق