نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ايف سان لوران
كريم أساس اول أورز

نفذت الكمية
SAR 316.25 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أساس اول أورز

SAR 316.25 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 79.06
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 79.06
بطاقة أمبر
اربح 316 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
25ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

حافظي على جمالك مع كريم الأساس اول أورز من ايف سان لوران الذي يمنح البشرة تغطية متوسطة إلى كاملة تدوم لمدة 24 ساعة بلون طبيعي وغير لامع يخفي المسام والخطوط الرفيعة لتحصلي في النهاية على إطلالة مثالية وخالية من العيوب طوال اليوم.

تحتوي تركيبته المتطورة على أصباغ فاخرة ومكونات مفيدة للبشرة، مما يعزز من فترة ثباته وفاعليته في عدم سد المسام أو التسبب في التكتل أو الجفاف أو التشقق أو التلطخ، إضافة إلى أنه يتميز بقوام ناعم خفيف الوزن لتضفي لمسة مفعمة بالنضارة والراحة على البشرة. خالٍ من الزيوت ولا يسد المسام وتم اختباره بواسطة أطباء الجلدية.

كيفية الاستخدام:حضري بشرتك باستخدام البرايمر قبل وضعه للحصول على إطلالة ثابتة وغير لامعة. ضعي كريم الأساس باستخدام فرشاة كريم الأساس أو إسفنجة الدمج أو أصابعك. وزعي كريم الأساس بالتساوي على البشرة بداية من منتصف الوجه متجهةً نحو الخارج بالتربيت برفق أو بتوزيعه بخفة.
رمز المنتج 211745353 / BEA211745330

قام ايف سان لوران بتصميم علامته التجارية الفاخرة عام 1961، واعتمد في تصاميمه على إضافة لمسة مميزة وبصمة خاصة تدمج بين مختلف الثقافات وتعكس روح الموضة المعروفة عن عالم الأزياء الفرنسية، وبعد النجاح الباهر التي لاقته الملابس، قامت العلامة التجارية بالدخول إلى عالم العطور ومستحضرات التجميل، وتشتهر ماركة اف سان لوران حالياً بتشكيلات غاية في الفخامة من الإكسسوارات والعطور ومستحضرات المكياج التي تبهر الجميع بجودتها الخيالية. يأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة للرجال والنساء من إصدارات إيف سان لوران المتاحة للشراء أونلاين، ويشمل ذلك أرقى وأروع العطور في العالم، وأدوات المكياج الرائعة بدءاً من أحمر الشفاه وقلم محدد العيون وصولاً الماسكارا وكريم الأساس، والكثير من المنتجات التي ستكون إضافة رائعة إلى مجموعة مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة الخاصة بكم.

تسوق ايف سان لوران

أوكتينوكسات 3‎‏%، ماء، سيكلوهيكساسيلوكسان، دينات الكحول، إيزودينيكان، أكريلات/كوبوليمر بولي ثلاثي إيثيل سيلوكسي ميثاكريلات، بوتيلين غليكول، غلسرين، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-10‏/1 ثنائي الميثيكون، فلورفلوغوبيت صناعي، أيزوهيكساديكان أيزوستيرات البوليغليسيريل-4، سولفات المغنيسيوم، غلوتامات ستيرويل ثنائي الصوديوم، عطر، برليت، شاي أسود مخمر، سيليلات السيليكا، هيدروكسيد الألومنيوم، خلاصة تفل بذور الشيا، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، بوتيل هيدروكسي تولوين، فينوكسي إيثانول، سيترات صوديوم, كحول البنزيل، لينالول، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، بيوتين؛ قد يحتوي على: ثاني أكسيد التيتانيوم، أكاسيد الحديد

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق