نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانسر
قناع لشد وملء البشرة، مجموعة من 4 أقنعة

نفذت الكمية
SAR 547 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع لشد وملء البشرة، مجموعة من 4 أقنعة

SAR 547 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 136.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 136.75
بطاقة أمبر
اربح 547 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
25ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تحتوي هذه الأقنعة من لانسر على تركيبة مركزة من بالميتويل بنتاببتيد-3 ومركبات الخلايا الجذعية للتفاح التي تساعد في شد البشرة وتعزيز شبابها. 

بينما يعمل ماء الورد وخلاصة سرة الأرض وهيالورونيت الصوديوم على ترطيب البشرة بمكونات طبيعية ماصة للرطوبة تحسن من ترطيبها ومرونتها. مجموعة من 4 أقنعة

طريقة الاستخدام:انزعي الطبقة البلاستيكية برفق ثم تخلصي منها. ضعي القناع برفق على بشرة جافة ونظيفة. اتركيه لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقائق. قشّري القناع ثم تخلصي منه. ربتي برفق على أي بقايا من السيروم على البشرة. لا داعي للشطف بعد استخدام المنتج.
رمز المنتج 211751445 / BEA211751427

تضع ماركة لانسر بين يديكِ عالماً متكاملاً من الجمال والصحة من خلال منتجات ومستحضرات مُبتكرة للعناية بالجسم والبشرة والشعر، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المواد الطبيعية والتركيبات المتطورة لتتألقي بمظهر رائع خالي من العيوب. ارتقي بطقوس جمالكِ مع مستحضرات مثل العلاجات المختصة بتعزيز إشراقة ونضارة البشرة، والكريمات المغذية لمكافحة علامات التقدم بالسن، وغسول الوجه النقي للبشرة الدهنية والملتهبة، وكريمات شد منطقة العين، إلى جانب مجموعة فخمة تشتمل على كل ما تحتاجينه لإطلالة استثنائية كل يوم. تسوقي منتجات لانسر أونلاين في السعودية الآن!

تسوق لانسر

ماء، هياليورنات الصوديوم، ماء ورد سنتيفوليا، غليسرين، 1، ‏3-بوتيلين غليكول، خلاصة الجنكة ثنائية الفلقة، خلاصة زهور البكورية الطبية، خلاصة سرة الأرض، خلاصة الطحالب، بانثينول، بالميتويل بنتاببتيد-3، خلاصة أوراق الزيتون، نياسيناميد، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، خلاصة ثمار التفاح المزروعة، فينوكسي إيثانول، إيثيل هكسيل جليسرين، صمغ زنتان، الليسيثين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق