نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانسر
كريم ذا ميثود لتغذية البشرة الحساسة والجافة

نفذت الكمية
SAR 592 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم ذا ميثود لتغذية البشرة الحساسة والجافة

SAR 592 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 148.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 148.00
بطاقة أمبر
اربح 592 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم لك ماركة لانسر هذا الكريم المرطب لمكافحة علامات التقدم في السن الذي يعتبر الخطوة الثالثة والأخيرة في روتين العناية بالبشرة ذا ميثود من لانسر، فهو يرطب البشرة ويحميها من علامات التقدم في السن. 

تساعد المكونات والمرطبات المهدئة على تهدئة البشرة الحساسة وتحسين مستوى ترطيبها وحمايتها من العوامل البيئية الضارة لتغذية البشرة وترطيبها ومنحها إشراقة لا مثيل لها.

كيفية الاستخدام:ضعي كمية صغيرة منه على بشرة مبللة مرتين يوميًا بعد التنظيف. دلكيه بلطف على الوجه وأعلى الصدر ومنطقة العينين.
رمز المنتج 211751440 / BEA211751413

تضع ماركة لانسر بين يديكِ عالماً متكاملاً من الجمال والصحة من خلال منتجات ومستحضرات مُبتكرة للعناية بالجسم والبشرة والشعر، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المواد الطبيعية والتركيبات المتطورة لتتألقي بمظهر رائع خالي من العيوب. ارتقي بطقوس جمالكِ مع مستحضرات مثل العلاجات المختصة بتعزيز إشراقة ونضارة البشرة، والكريمات المغذية لمكافحة علامات التقدم بالسن، وغسول الوجه النقي للبشرة الدهنية والملتهبة، وكريمات شد منطقة العين، إلى جانب مجموعة فخمة تشتمل على كل ما تحتاجينه لإطلالة استثنائية كل يوم. تسوقي منتجات لانسر أونلاين في السعودية الآن!

تسوق لانسر

ماء، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، غليسرين، بنزوات الألكيل C12-15، غليسيريل ستيرات، ستيرات غليكول البولي إيثيلين-100، حمض الستياريك، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، دايميثيكون، سكوالان، سيتيل الفوسفات، كحول سيتيلي، خلاصة أبو خنجر، خلاصة عصارة العنب، خلاصة بذور الشوفان، زيت قشور الجريب فروت، زيت الأفوكادو، زيت ثمار الزيتون، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، بيسابولول، فيتوستيرول، ستياريل غليسيرريتينيك، بولي غليسريل-4 ثنائي أيزوسترات/بولي هيدروكسي سيترات/سيباكيت، هيالورونيت الصوديوم بوليمر متقاطع، أيزو ستيرات الصوديوم، ستيرات إيثيل هيكسيل، كربومير، هيدروكسي ميثوكسيفينيل الديكانون، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، أمينوميثيل بروبانول، بروبانيديول، كابريليل غليكول، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول، إيثيل هكسيل جليسرين، كلورفينيسين، ليمونين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق