نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

سارة شابمان
سيروم الخلايا الجذعية لتنشيط الكولاجين

نفذت الكمية
SAR 1,064 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 2,128 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سيروم الخلايا الجذعية لتنشيط الكولاجين

SAR 1,064 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 2,128 50% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 266.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 266.00
بطاقة أمبر
اربح 1064 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
10ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة سارة شابمان هذا السيروم بتركيبة مركزة تحتوي على أربع خلايا جذعية نباتية وثمانية ببتيدات لإفراز الكولاجين. وتعمل هذه التركيبة على شد البشرة وتفتيحها وتقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل كبير والحافظ على نضارة البشرة من خلال الحفاظ على انفصال الخلايا الجذعية والببتيدات حتى الاستخدام. 

كيفية الاستخدام:ضعيه على بشرة الوجه والرقبة النظيفة صباحًا ومساءً، وتابعي بعده روتينك المعتاد للعناية بالبشرة.

يأتي هذا المستحضر في عبوة أنيقة تحتوي على أربع زجاجات بسعة 10 ملل وأربعة قطارات، وتكفي كل زجاجة حتى أسبوعين من الاستخدام.
رمز المنتج 210742784 / BEA210742769

عززي روتينكِ اليومي للعناية ببشرتكِ مع ماركة سارة شابمان التي تأتيكِ من بريطانيا بأجود المستحضرات وأرقى المنتجات الفاخرة لتتحدى كافة مشاكل البشرة وتضفي عليها إشراقة مميزة وجمال استثنائي. استعيدي نقاء بشرتكِ ونضارتها مع مستحضرات سارة شابمان التي تشتمل على سيروم لتعزيز توحيد لون البشرة بمكونات طبيعية وفيتامينات مفيدة، وكريمات مرطبة لتهدئة البشرة، وإكسير علاج علامات التقدم بالسن، والكثير من المستحضرات الأخرى التي تستحق الاقتناء. أظهري جمالكِ الطبيعي بشكل مثالي وتسوقي من ماركة سارة شابمان أونلاين في السعودية الآن!

تسوق سارة شابمان

خلاصة خلايا الأرغان الجذعية، فلترات خلايا الشمرة البحرية الجذعية، فلترات أنسجة الإيرينجيوم البحري، خلايا أنسجة الغاردينيا الياسمينية، أرجيريلاين إن بي (أسيتيل سداسي الببتيد-8)، سيناك (ثنائي الببتيد دايامينو بوتيرويل بنزيل أميد ثنائي الأسيتات)، سناب-8 (أوكتاببتيد-3)، ماتريكسيل (بالميتويل بنتاببتيد-4)، سينكول (بالميتويل ثلاثي البيبتيد-5)، ريجين (بالميتويل تيتراببتيد-7)، بيوبيبتيد سي ال (بالميتول أولجوببتيد)، آيليس (هسيبريدين ميثيل شالكون)، ثنائي الببتيد-2، بالميتويل تيتراببتيد-7،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق