نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

سارة شابمان
قناع سكينيسيس انفيوشن مرطب ثري دي × 4 عبوات

نفذت الكمية
SAR 377 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع سكينيسيس انفيوشن مرطب ثري دي × 4 عبوات

SAR 377 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 94.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 94.25
بطاقة أمبر
اربح 377 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل هذا القناع من سارة شابمان على تهدئة البشرة وترطيبها وملء الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتحتوي تركيبته على السليلوز الحيوي بتقنية نانو لتمتصه البشرة بشكل مثالي وتحصل على الترطيب والانتعاش بفعالية.

كيفية الاستخدام:ضعيه على بشرة الوجه النظيفة أخرجي القناع من العبوة وافرديه 
يأتي القناع في ثلاث طبقات 
أزيلي الطبقة الخارجية الواقية 
افردي القناع على الوجه بالكامل 
غطي العينين إذا لزم الأمر 
اتركيه على البشرة لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة 
تخلصي من القناع ودلكي السيروم المتبقي على البشرة
رمز المنتج 210742772 / BEA210742765

عززي روتينكِ اليومي للعناية ببشرتكِ مع ماركة سارة شابمان التي تأتيكِ من بريطانيا بأجود المستحضرات وأرقى المنتجات الفاخرة لتتحدى كافة مشاكل البشرة وتضفي عليها إشراقة مميزة وجمال استثنائي. استعيدي نقاء بشرتكِ ونضارتها مع مستحضرات سارة شابمان التي تشتمل على سيروم لتعزيز توحيد لون البشرة بمكونات طبيعية وفيتامينات مفيدة، وكريمات مرطبة لتهدئة البشرة، وإكسير علاج علامات التقدم بالسن، والكثير من المستحضرات الأخرى التي تستحق الاقتناء. أظهري جمالكِ الطبيعي بشكل مثالي وتسوقي من ماركة سارة شابمان أونلاين في السعودية الآن!

تسوق سارة شابمان

ماء، غليسرين، بوتيلين غليكول، ماء الورد الجوري، ساكاريد إسوميرات، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، عصارة أوراق ألوة بربادانس، أسبارتات المغنيسيوم، أوكتيلدوديكانول، فينوكسي إيثانول، صمغ المشيجة القاسية، حمض الهيالورونيك المحلل، مانيتول، زيت بذور الكشمش الأسود، ألانتوين، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، كربومير، ثلاثي إيثانولامين، صمغ زنتان، زيت بذور دوار الشمس غير القابل للتصبن، سيترات الصوديوم، غلوكونات الزنك، بولي إيثلين غليكول-50 غليسريدات اللوز، كابريليل غليكول، خلاصة كرمة/أوراق/زهور النوفة، توكوفيرول، زيت بذور دوار الشمس، خلاصة زهور الورد الجوري، بوتيل كارباميت أيدوبروبنيل، غلوكونات النحاس، خلاصة أوراق إكليل الجبل، أسيتيل تيتراببتيد-15، حمض نوردهيدروجواياريتيك، حمض اوليانوليك سيترونيلول، جيرانيول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق