نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ساشاخوان
معجون تصفيف الشعر

نفذت الكمية
SAR 162 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

معجون تصفيف الشعر

SAR 162 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 40.50
بطاقة أمبر
اربح 162 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
75ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صففي شعرك وعززي ثباته ومرونته مع هذا المعجون لتصفيف الشعر من ساشاخوان، فهو مناسب لجميع أنواع الشعر ويمنحك مظهرًا رائعًا ولمعانًا جذابًا، كما يمكنك غسله بسهولة.

رمز المنتج 204767901 / BEA204740266

تعد ماركة ساشاخوان التي تنحدر من السويد اسماً لامعاً في مجال العناية بالشعر، وتجسّد التميز الاسكندنافي من خلال مجموعة فاخرة من المنتجات الاستثنائية التي تضمن لكم أفضل النتائج، والتي يتم صنعها باستخدام تقنيات تكنولوجية حائزة على براءة اختراع ومكونات طبيعية من مصادر مستدامة، وقد تم تصميم كل منتج من منتجات ساشاخوان بدقة عالية لتحقيق نتائج فعالة تعزز من جمال الشعر ومظهره الصحي، بدءاً من بلسم تكثيف الشعر بتركيبته المتطورة، وانتهاءً بعطر الشعر الذي يغمر الشعر برائحة غنية منعشة مع حمايته في نفس الوقت. تسوقوا منتجات ساشاخوان للشعر أونلاين في السعودية عبر بلومينغديلز وانعموا بشعر لا مثيل له!

تسوق ساشاخوان

ماء، فينيل بوليمر/فينيل أسيتات كوبوليمر، فازلين، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، زيت معدني، كحول سيتيلي، كحول ستياريلي، غليسيريل ستيرات، شمع كرنوبي، غلسرين، اوزوكريت، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، عطر، فينوكسي إيثانول، سيتياريث-20، بولي إيثيلين غليكول-100 ستيرات، سيتياريث-12، بالميتات سيتيل، إيثيل هكسيل جليسرين، لينالول، ليمونين، بنزيل الساليسيلات، هكسيل سينامال، ألفا أيزوميثيل الأيونون. بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، سيترونيلول، جيرانيول، كومارين، أوجينول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق