نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
مرطب نهاري واسو يتناسب مع لون البشرة

نفذت الكمية
SAR 211 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب نهاري واسو يتناسب مع لون البشرة

SAR 211 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 52.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 52.75
بطاقة أمبر
اربح 211 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جمعت شيسيدو بين خبراتها الواسعة في العلوم والابتكارات وحرصت على استكشاف الأساليب والتقنيات الحديثة لتعزز جمالك من الداخل إلى الخارج. يتميز هذا المرطب الملون بتركيبة تحتوي على خلايا الجزر الكاملة التي تساعد في ترطيب البشرة وتعزيز نعومتها.

مناسبلجميع أنواع البشرة

 

رمز المنتج 211624554 / BEA211624549

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

ماء، دايميثيكون، غيلسرين، إس دي كحول 40 بي، بنتا إريثريتيل تيترا إيثيل هيكسونايت، بولي إيثيلين غليكول-9 بولي ثنائي الميثيل سيلوكسي إيثيل ثنائي الميثيكون، ثلاثي إيزوستايرين، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، بوليديسين مهدرج، ثنائي بروبيلين غليكول، ديستارديمونيوم هيكتوريت، اريثريتول، سيليكا، سكر تريهالوز، PEG-6، PEG-32، كافيين، بيتين، بولي إيثيلين غليكول/بولي بروبلين غليكول-4/17 إيثير ثنائي الميثيل، ثنائي الببتيد-15، الفيتوستيريل/غلوتامات أوكتيلدوديسيل لورويل، خلاصة جذور الفاوانيا الصيني، خلاصة زهرة/أوراق/ساق اللاميون الأبيض، جبلة مجردة من جذور الجزر، خلاصة بذور الجونوس الحمضي، بي إي جي 17، هيدروكسيد الألومنيوم، حمض الستياريك، حمض إيزوستيريك، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، بوتيلين غليكول، بوليستر-1، كحول، سيليكا سيليلات ثنائي الميثيل، بوتيل هيدروكسي تولوين، الألومينا، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، ميتابيسلفيت الصوديوم، توكوفيرول، فينوكسي إيثانول، حمض البنزويك، عطر، ثاني أكسيد التيتانيوم، أكسيدات الحديد، ميكا،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق