أحمر شفاه روج أليفر سائل غير لامع

جرب اللون جرب اللون
SAR 225 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 56.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 56.25
بطاقة أمبر
اربح 225 نقاط أمبر
اللون:
كورنيليا بينك
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز أحمر الشفاه السائل روج أليفر من غوتشي بتركيبة ناعمة غير لامعة لا تترك أي أثر وتمنحك مظهر شفاه ساحرًا. صممت التركيبة بتقنية تعزيز اللون التي تكسبه لونًا مركزًا غنيًا ببودرة معدنية مقاومة للتكتل والتلطخ لإطلالة مثالية طوال اليوم.

التركيبة وطريقة الإستخدام:

 يتكون أحمر الشفاه روج أليفر سائل غير لامع من مزيج لطيف من زيت الورد الأسود وحمض الهيالورونيك ومزيج من فيتامين هـ، ينعم الشفاه ويعتني بها. مع قوام خفيف تمامًا ، يكون اللون عالي التصبغ سائلًا وكريميًا في البداية قبل أن يتحول إلى قوام ناعم غير لامع لإحساس خفيف الوزن. أداة التوزيع ناعمة ومائلة تضمن توزيع أحمر الشفاه بسهولة، إنه أحمر شفاه غير لامع مصمم مع حرية الاستخدام، سواء كان المظهر المطلوب ناعمًا أو لمسة نهائية محددة.

التصميم والتعبئة:

يتم تغليف أحمر الشفاه روج أليفر سائل غير لامع  داخل أنبوب طويل عتيق، بلوري لإبراز اللون بداخله، بغطاء ذهبي ومزين بحروف ذهبية. يتكون من تسعة ظلال من الطبيعي وخشب الورد والبرتقالي إلى الوردي والأحمر والبرقوق تلتقط ألوان قوس قزح في السماء مع بدء غروب الشمس ، مما يوفر خيارًا للون الشفاه لكل من درجات ألوان البشرة الدافئة والباردة.
رمز المنتج 215192036 / BEA215192013

بدأت قصة العلامة التجارية الإيطالية قوتشي عام 1921، وقد أبهرت الجميع بأرقى المنتجات والسلع منذ انطلاقها، وأصبحت حالياً أيقونة في عالم الأزياء والموضة الفاخرة، وواحدة من أشهر الماركات على الإطلاق بمنتجاتها التي تجمع بين التميز والابتكار والأناقة والفخامة. توفر ماركة قوتشي كل ما يحتاجه عشاق الموضة، بما في ذلك الساعات الراقية، والعطور المفعمة بالروائح الساحرة، والنظارات الأنيقة، والملابس النسائية والرجالية بكافة أنواعها التي تناسب مختلف المواسم، والأحذية المميزة، والشنط النسائية، ومستحضرات التجميل التي لا تضاهى، والمزيد من أروع ما يخطر على بالك، وقد جاء لكم موقع بلومينغديلز بتشكيلة مختارة من منتجات قوتشي الفاخرة المتاحة بين يديكم للشراء أونلاين والتمتع بإطلالات ساحرة في كل مكان!

تسوق غوتشي

أيزوديديكان، ثنائي الميثيكون، ثنائي الميثيكون/ بوليمر متقاطع ثنائي الميثيكون فينيل، شمع صناعي، ميكا، شمع ذو تبلور دقيق، بولي يوريثان-1، توكوفيرل أسيتات، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، هيكسيل ديكانول، ثنائي ستيرديمونيوم هيكتوريت، ثنائي C12-13 - 13 ترتريت ألكيل، كحول، لوريث-4، إيثيل هيكسيل بالميتات، مسحوق الأرز، عطر، ماء، ستيرات الماغنيسيوم، سيليكا سيليلات ثنائي الميثيل، ألفا أيزوميثيل الأيونون، خلاصة الورد، بوتيلين غليكول، لينالول، ساليسيلات البنزيل، كابريليل غليكول، فينوكسي إيثانول، صوديوم الهيالورونيك، هكسيلين غليكول، بوتيل هيدروكسي تولوين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق