نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

فيليب كنغسلي
بخاخ مرطب يترك على الشعر للحماية اليومية من التلف

نفذت الكمية
SAR 203 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ مرطب يترك على الشعر للحماية اليومية من التلف

SAR 203 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 50.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 50.75
بطاقة أمبر
اربح 203 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة فيليب كنغسلي هذا البخاخ المرطب الذي يوفر الحماية اليومية للشعر من التلف نتيجة العوامل البيئية واستخدام أدوات التصفيف الحراري كما يساعد على تقليل تكسر الشعر بفضل قوامه الخفيف الذي يعمل على ترطيب الشعر وفك تشابكه وإضفاء لمسة لامعة على إطلالتك.

كيفية الاستخدام:- مع الشعر الرطب: رجيه قبل الاستخدام. وزعيه بالتساوي من منتصف الشعر حتى أطرافه مشطي شعرك وصففيه حسب رغبتك.

- مع الشعر الجاف: وزعيه على الشعر الجاف مع التدليك بعمق لتعزيز نعومة الشعر ولمعانه؛ كما يمكنك توزيعه على الشعر الرفيع والمتوسط لفك التشابك.
رمز المنتج 205249814 / BEA205249810

فيليب كنغسلي هي علامة تجارية بريطانية شهيرة تختص في صنع أفخم منتجات العناية بالشعر على مستوى العالم، ومع خبرتها الطويلة وإرثها إلى الذي يعود إلى ستينات القرن الماضي وجودتها التي لا تضاهى، حازت ماركة فيليب كنغسلي على عدة جوائز عالمية بمستحضراتها المتطورة التي يشرف عليها خبراء وأطباء مختصون، والتي تتكون من مواد طبيعية فخمة ومكونات من أجود الأنواع على الإطلاق. اكتشفوا أدناه تشكيلة من المستحضرات الفاخرة التي ستضمن لكم نتائج استثنائية للحصول على شعر صحي وجذاب طوال الوقت. تسوقوا أونلاين في السعودية الآن!

تسوق فيليب كنغسلي

ماء، بولي سوربات 20، عطر، سيليكون كواترينيوم-16، غليكول بولي بروبيلين-121- غليكول البولي إيثيلين-50 لانولين، كحول سيتيلي، دي إم دي إم هيدانتوين، تفل اللوز الحلو المحلل، حمض الستريك، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، كواترينيوم-91، أونديسيث-11، كحول السيتياريل، بانثينول، سيكلوبنتاسيلوكسان، ميثوسولفات سيتريمونيوم، ميثوسولفات بيهينتريمونيوم، بوتيلوكتانول، C10-40 أيزو ألكيلاميدو بروبيل إيثيل ديمونيوم إيثو سولفات, سيكلوهيكساسيلوكسان، أونديسيث-5، الإيلاستين المهدرج، غلسرين، ترابيهينين، بنزوات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، بوتيل كارباميت أيدوبروبنيل، متعدد رباعي فلورو الإيثيلين، إيثيل هكسيل جليسرين، ليمونين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق