نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

فيليب كنغسلي
بلسم لتنعيم وإعادة ترطيب الشعر

نفذت الكمية
SAR 123 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 176 30% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بلسم لتنعيم وإعادة ترطيب الشعر

SAR 123 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 176 30% خصم
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 30.75
بطاقة أمبر
اربح 123 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتيكفيليب كنغسليبهذا البلسم المرطب الذي يعد مثاليًا للشعر الخشن والمجعد والمموج، بفضل تركيبته الغنية ببروتين الشوفان المحلل ومزيج فريد من الشموع لإضفاء نعومة وكثافة للشعر، كما يعزز قدرة الشعر على الاحتفاظ بالترطيب لتنعيم بصيلات الشعر وإكسابه بريق ولمعان يدوم طوال اليوم.

كيفية الاستخدام:يدلك على منتصف الشعر وأطرافه بعد غسله بالشامبو ثم اشطفيه جيداً.
رمز المنتج 204760888 / BEA204733253

فيليب كنغسلي هي علامة تجارية بريطانية شهيرة تختص في صنع أفخم منتجات العناية بالشعر على مستوى العالم، ومع خبرتها الطويلة وإرثها إلى الذي يعود إلى ستينات القرن الماضي وجودتها التي لا تضاهى، حازت ماركة فيليب كنغسلي على عدة جوائز عالمية بمستحضراتها المتطورة التي يشرف عليها خبراء وأطباء مختصون، والتي تتكون من مواد طبيعية فخمة ومكونات من أجود الأنواع على الإطلاق. اكتشفوا أدناه تشكيلة من المستحضرات الفاخرة التي ستضمن لكم نتائج استثنائية للحصول على شعر صحي وجذاب طوال الوقت. تسوقوا أونلاين في السعودية الآن!

تسوق فيليب كنغسلي

ماء، كحول السيتياريل، كحول سيتيلي، ميريستات إيثير بنزيل البولي بروبيلين غليكول-3، أمودايميثيكون، كلوريد البيهينتريمونيوم، بولي كواتيرنيوم-10، بولي سوربات 20، كحول الأيزوبروبيل، كلوريد السيتريمونيوم، ترايديسيث-12، إيثيل هكسيل جليسرين، شوفان محلل، عطر، لينولياميدوبروبيل بي جي-ديمونيوم كلوريد الفوسفات، بروبيلين غليكول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق