نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

فيليب كنغسلي
مستحضر تريكو ثيرابي لكثافة الشعر وعلاج فروة الرأس

نفذت الكمية
SAR 440 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مستحضر تريكو ثيرابي لكثافة الشعر وعلاج فروة الرأس

SAR 440 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 110.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 110.00
بطاقة أمبر
اربح 440 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم لك فيليب كنغسلي هذا المستحضر العلاجي الذي يعمل على حث الشعيرات على النمو وتقليل التساقط ويزيد من كثافة الشعر من الجذور. يتميز تركيبة مبتكرة غنية بضادات الأكسدة التي تعزز من حالة الشعر وتغذي فروة الرأس لتوفر بيئة صحية لنمو الشعر.

كيفية الاستخدام:- يوضع يوميًا على الشعر بعد غسله مباشرة ضعي رأسكِ في وضع مائل وضعي حوالي 2.5 ملل على خمس دفعات كل دفعة 0.5 ملل من هذا المستحضر العلاجي باستخدام القطارة على الجزء العلوي من فروة الرأس بالكامل بما في ذلك خط الشعر الذي يعلو الجبهة والجزء الأوسط من فروة الرأس، ودلكيه بلطف ثم جففي شعرك بمجفف الشعر أو صففيه كالمعتاد.

- ضعيه بعد مستحضرات الشعر العلاجية إذا كنت تستخدميه ضمن نظام ترايكوثيرابي.
رمز المنتج 209030264 / BEA209030259

فيليب كنغسلي هي علامة تجارية بريطانية شهيرة تختص في صنع أفخم منتجات العناية بالشعر على مستوى العالم، ومع خبرتها الطويلة وإرثها إلى الذي يعود إلى ستينات القرن الماضي وجودتها التي لا تضاهى، حازت ماركة فيليب كنغسلي على عدة جوائز عالمية بمستحضراتها المتطورة التي يشرف عليها خبراء وأطباء مختصون، والتي تتكون من مواد طبيعية فخمة ومكونات من أجود الأنواع على الإطلاق. اكتشفوا أدناه تشكيلة من المستحضرات الفاخرة التي ستضمن لكم نتائج استثنائية للحصول على شعر صحي وجذاب طوال الوقت. تسوقوا أونلاين في السعودية الآن!

تسوق فيليب كنغسلي

ماء، دينات الكحول، فينيل بوليمر / فينيل أسيتات بوليمرات، غلسرين، بوليميد-1، توسيلات لوريديمونيوم أمينو بروبيل ثنائي الميثيل، بيروكتون أولامين، حمض الأزيلايك، خلاصة أوراق الشاي الأخضر، هيدروكلوريد البيريدوكسين، سلفات الزنك، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، ميثيل نيكوتينات،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق