نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كلينيك
صابون سائل للوجه خفيف

نفذت الكمية
SAR 140 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

صابون سائل للوجه خفيف

SAR 140 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 35.00
بطاقة أمبر
اربح 140 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم كلينيك صابون للوجه ذو تركيبة لطيفة ينظف البشرة ويتركها منتعشة ومفعمة بالراحة والصفاء. الخطوة 1 من النظام الثلاثي الأساسي للبشرة المكون من 3 خطوات:  التنظيف، والتقشير، والترطيب. يعمل صابون الوجه السائل على إزالة الشوائب والدهون الزائدة من البشرة والتخلص من آثار العوامل الضارة مع الحفاظ على توازنها المائي والدهني الطبيعي. تم تطوير تركيبة هذا الصابون على يد أطباء البشرة لاستخدامه صباحاً وليلاً من أجل بشرة مفعمة بالصحة. ويمنحك رغوة ناعمة تكسب البشرة مرونة وتنظفها بلطف ثم يتم شطفها بسهولة. وتتيح لك الزجاجة المزودة بمضخة التحكم بكمية المنتج المستخدمة. يعد صابون الوجه السائل هذا الخطوة 2 من الروتين الأساسي للعناية بالجمال المكون من 3 خطوات: اللوشن المقشر.

متوفر في 3 تركيبات تلائم أنواع البشرة المختلفة:

• البشرة الجافة إلى شديدة الجفاف.

• البشرة الجافة إلى المركبة.

• البشرة المختلطة إلى الدهنية.

 

يعد النظام الأساسي المكون من 3 خطوات Basic 3-Step نظام عناية بالبشرة ذو طابع شخصي تم تصميمه على يد أطباء البشرة: 3 خطوات بسيطة (التنظيف، والتقشير، والترطيب) تتناغم معاً لتمنحك بشرة رائعة في أي سن.

رمز المنتج 204773940 / BEA204746302

ماركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة، وهي شركة رائدة عالمياً في عالم الجمال وإحدى الشركات التابعة لمجموعة استي لودر. من خلال الابتكار، الشغف والإبداع، تقدم كلينيك مستحضرات تحويلية لإظهار الجمال المتفرد. لطالما كانت مهمة كلينيك هي تقديم التركيبات الأكثر أماناً وفعالية باتباع روتين بسيط يحقق نتائج ملحوظة. منتجات كلينيك خالية من البارابين، الفثاليت، والعطور المضافة.

تسوق كلينيك
  • يُستخدم مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً.
  • اصنعي رغوة غنية بين راحتي يديكِ باستخدام الماء الدافئ.
  • دلكي بشرة وجهة وعنقكِ بعد تنظيفها.
  • يُشطف جيداً وتجفف البشرة بالتربيت بمنديل.
  • ثم أكملي نظام العناية بالبشرة الثلاثي  الأساسي المكون من 3 خطوات Basic 3-Step Skin Care System باتباع الخطوتين الثانية والثالثة وهما: التقشير والترطيب.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق