بلسم كولور سيكيوريتي للشعر الخفيف إلى العادي

SAR 193 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 48.25
بطاقة أمبر
اربح 193 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
250ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز بلسم كولور سيكيوريتي للشعر الخفيف إلى العادي من كولور واو بتركيبة مرطبة للشعر لا تؤثر على لون الصبغة ليمنحك حماية مثالية ولمعانًا فائقًا.

رمز المنتج 210094583 / BEA210094567

احصلي على شعر صحي ولامع وفائق النعومة مع التشكيلة الفاخرة من منتجات العناية بالشعر التي تأتيكِ بها ماركة كولور واو الحائزة على جوائز عالمية عديدة نظراً لما توفره من مستحضرات ذات جودة لا مثيل لها لجميع أنواع الشعر. احظي بفرصة تجربة منتجات مثل بلسم كوكو موشن الدهني الذي يعمل على تغذية الشعر الجاف والتالف وترطيبه وجعله أكثر نعومة بفضل مكوناته الطبيعية، ومكمل فلو تري الحيوي الذي يعزز من حيوية الشعر بفضل تركيبته المتطورة، بالإضافة إلى مستحضر سناج فري قبل الشامبو لفك التشابك، والعديد من البخاخات والمستحضرات التي ستحصلين من خلالها على الشعر الذي تحلمين به بكل تأكيد. تعرّفي على كافة مستحضرات كولور واو المتوفرة للشراء أونلاين في السعودية أدناه وابدئي روتين العناية بشعركِ اليوم!

تسوق كولور واو

ماء، كحول السيتياريل، دايميثيكون، كلوريد بيهينتريمونيوم، أمودايميثيكون، بوتيلين غليكول، عطر، ستيراميدوبروبيل ديميثيلامين، كحول ايزوبروبيل، بانثينول، بولي كواتيمينيوم-7، زيت الأفوكادو، بروبيلين غليكول، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، سيتياريث-20، حمض الستريك، كحول البنزيل، زيت بذور شجر الأرغان، سوربيتان أوليات، بروتين الأرز المحلل، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، ترايديسيث-12، ثنائي ميثيكونول، بنزوات الصوديوم، كلوريد السيتريمونيوم، كيراتين محلل، بنزوات البوتاسيوم، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول، لينالول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق