نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيفين أوكوان
كريم أساس ستريبد نيود ملون

نفذت الكمية
SAR 196 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أساس ستريبد نيود ملون

SAR 196 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 49.00
بطاقة أمبر
اربح 196 نقاط أمبر
اللون:
فاتح 06
بحجم:
30ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمنحك كريم الأساس ستريبد نيود الملون من كيفين أوكوان تغطية شفافة إلى خفيفة ممزوجة مع فوائد العناية بالبشرة لإخفاء العيوب والحصول على بشرة طبيعية بلون موحد ويتميز بقوام حريري ناعم وخفيف الوزن، بينما تحتوي تركيبته على خلاصة زهور شجيرة الفراشات للمساعدة في حماية البشرة من الجذور الحرة التي يسببها الضوء الأزرق، كما تحتوي على حمض الهيالورونيك لتمنحك بشرة طبيعية.

رمز المنتج 214712301 / BEA214712152

منذ عام 2001 وحتى الآن، تأتيكِ ماركة كيفين أوكوان بكافة ما تحتاجينه من مستلزمات الجمال والمكياج الفاخرة الي يتم صنعها من أفضل المواد وأعلاها جودة على الإطلاق، بدءاً من الماسكارا المصنوعة من تركيبة تعزز كثافة الرموش وطولها بشكل طبيعي، ومحدد عيون دون تلطخ أو تكتل بتركيبة تدوم طوال اليوم، وملمع شفاه ينساب بسهولة تامة، وبودرة لتحديد الوجه بألون عديدة، وانتهاءً بمنتجات مثل كريم الأساس الخفيف بتركيبة صحية غنية بالترطيب وخافي العيوب الذي يعمل على تفتيح البشرة، والكثير من أرقى المستحضرات الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في السعودية على موقع بلومينغديلز.

تسوق كيفين أوكوان

ضعي كمية قليلة من كريم الأساس على ظهر يدك أو على الفرشاة ووزعيه على بشرتك وامزجيه للحصول على بشرة بلون موحد. يمكنك استخدامه بمفرده أو بعد البرايمر.

للاستخدام الاحترافي:

جهزي البشرة باتباع نظام مخصص للعناية بها للحصول على بشرة مثالية. وضعي المستحضر على الفرشاة بلطف.

وزعيه أولاً على المناطق التي تحتاج إلى تغطية للعيوب، ثم امزجيه باتجاه الخارج وللأسفل في حركات دائرية مع الضغط بلطف على البشرة.

 ضعي طبقة أخرى للحصول على تغطية إضافية حسب الحاجة.

ماء، C13-15 ألكان، كربونات الديكابريليل، دايميثيكون، لوريل بولي إيثيلين غليكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون، سيليكا ثنائي ميثيل سيليلات، ميثيل بروبين ديول، بنتلين غليكول، كلوريد الصوديوم، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، ستيارالكونيوم هكتوريت، فينوكسي إيثانول، بروبانيديول، إيثيل هكسيل جليسرين، فلورفلوغوبيت صناعي، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، بروبيلين غليكول، كربونات البروبيلين، عطر، خلاصة ثمار الإيفوديا، خلاصة زهور بودليجا أوفيسيناليس، هياليورنات الصوديوم، توكوفيرول، بنزيل الساليسيلات، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، ليمونين، ألفا أيزوميثيل الأيونون. قد يحتوي على (+/-): ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، Ci 77492، Ci 77499).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق