تونر خالٍ من الكحول بخلاصة الكاليندولا

ECO POSITIVE
SAR 204 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 51.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 51.00
بطاقة أمبر
اربح 204 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم كيلز هذا التونر الخالي من الكحول للبشرة الدهنية والعادية.

يتميز بتركيبة غنية ببتلات أزهار الكاليندولا المقطوفة يدويًا وخلاصة جذور القرطب الأكبر لتنظيف البشرة بلطف وتهدئتها لتنعموا ببشرة رطبة ومنتعشة.

طريقة الاستخدام:- بعد تنظيف البشرة، تبلل قطعة قطن معقمة بالتونر وتوضع على مناطق البشرة التي تحتاج إلى ذلك، مع تجنب المنطقة المحيطة بالعين. يوضع صباحًا ومساءً.
رمز المنتج 204776045 / BEA204748409

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- ألانتوين: هو مركب يتواجد في جذر نبتة السمفيتوم، وهي نبتة عشبية معمرة أوروبية- آسيوية استخدمت لفترة طويلة في طب الأعشاب. تستخدمه كيلز في منتجاتها لتهدئة البشرة وتلطيفها.

- الكاليندولا: ترجع أصولها إلى منطقة دول البحر الأبيض المتوسط، وتشتهر خلاصة زهرة الكاليندولا وأوراقها بخواص مهدئة للبشرة وكثيرًا ما تستخدم في تركيبات مستحضرات العناية المخصصة للبشرة الدهنية. لطالما اعتبرت زهرة الكاليندولا عشبة تتمتع بخواص علاجية كثيرة في الطب الأيورفيدي والطب الصيني التقليدي مما جعلها مستعملة لقرون عديدة.

- يستخدم جذر القرطب الأكبر منذ عدة قرون لترطيب البشرة الجافة، فهو معروف بخصائصه المهدئة، ويعتقد أيضًا أنه يساعد في تقليل الدهون.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق