زيت مركز يومي لإشراق البشر

ECO POSITIVE
SAR 261 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 65.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 65.25
بطاقة أمبر
اربح 261 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يحافظ هذ الزيت المركز اليومي خفيف الوزن من كيلز على إشراق البشرة طوال اليوم

بفضل تركيبته القوية الغنية بالزيوت الطبيعية التي تعزز البشرة وتحميها من العوامل اليومية الضارة بينما تساعد مضادات الأكسدة على وقايتها على مدار اليوم.

طريقة الاستخدام:توضع بضع قطرات على الوجه بالكامل في حركة دائرية لأعلى، مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين. يستخدم كل صباح بعد السيروم المركز وقبل المرطب والكريم اليومي بعامل حماية من أشعة الشمس. للحصول على أفضل النتائج، استخدميه ليلاً مع الزيت الليلي المغذي للبشرة لاستعادة صحة البشرة.
رمز المنتج 209587964 / BEA210191764

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- زيت التامانو النباتي: يساعد على تقليل ظهور الأضرار اليومية على البشرة وتجديدها وتهدئتها. يستخلص هذا الزيت من بذور فاكهة شجرة التامانو التي يعود موطنها الأصلي إلى منطقة بولينيزيا الفرنسية.

- زيت دوار الشمس النباتي: يساعد زيت دوار الشمس النباتي على تقوية حاجز وقاية البشرة، كما أنه معروف بتحسين نعومة البشرة وملمسها وترطيبها.

- زيت جذور الزنجبيل العطري: يساعد في مقاومة الجذور الحرة والأضرار البيئية بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق