نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
غسول يومي كليرلي كوريكتيف لتفتيح البشرة وتقشيرها

نفذت الكمية
SAR 163 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

غسول يومي كليرلي كوريكتيف لتفتيح البشرة وتقشيرها

SAR 163 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 40.75
بطاقة أمبر
اربح 163 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي هذا الغسول اليومي الذي تقدمه لكم كيلز بتركيبة تعمل على تفتيح البشرة وتقشيرها بلطف وتنقيتها عن طريق إزالة الملوثات البيئية الضارة. 

تحتوي هذه التركيبة على البيرل ستون وخلاصة البتيولا الورقية وخلاصة الفاوانيا لتحسين ملمس البشرة وإكسابها إشراقة ووضوح لا مثيل لهما.

طريقة الاستخدام:- توضع كمية صغيرة على أطراف أصابع نظيفة وتدلك بلطف على البشرة في حركات دائرية باتجاه الأعلى، مع تجنب المنطقة المحيطة بالعين. يشطف جيدًا بالماء أو يمكن إزالته بواسطة قطعة قماش مبللة.
- يمكن استخدامه صباحًا ومساءً.
رمز المنتج 212080200 / BEA212080197

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- البيرل ستون: مقشر طبيعي يستخلص من الرماد البركاني. يُعرف أيضًا باسم البيرلايت، ويساعد هذا المقشر اللطيف على تنعيم البشرة وتفتيحها.

- خلاصة البتيولا الورقية: مكون مشتق من السكر معروف بقدرته على استعادة الترطيب والعناصر المغذية للبشرة. تستخدم في منتجات كيلز للعناية بالبشرة مع فيتامين ج النشط للمساعدة على توحيد لون البشرة.

- خلاصة الفاوانيا: تستخدم خلاصة الفاوانيا في الطب الصيني التقليدي، وتعتبر من المضادات الطبيعية للأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من التلف التأكسدي. تستخدم في منتجات كيلز للعناية بالبشرة مع فيتامين ج النشط لتعزيز نقاء البشرة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق