نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
كريم بالزيوت لتقوية الشعر وترطيبه

نفذت الكمية
SAR 165 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم بالزيوت لتقوية الشعر وترطيبه

SAR 165 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 41.25
بطاقة أمبر
اربح 165 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
175ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم كيلز هذا الكريم بتركيبة غنية لا تحتاج للشطف للشعر الجاف، 

فهو يحتوي على زيت الزيتون والأفوكادو ويساعد في تغذية الشعر بفعالية ليمنحك شعرًا صحيًا ولامعًا.

طريقة الاستخدام:- بعد غسل الشعر بالشامبو، توضع كمية صغيرة من الكريم في راحة اليد، ويوزع على الشعر المبلل بداية من الأطراف ويدلك تجاه الأعلى لا يُشطف بعد الاستخدام يصفف الشعر كالمعتاد
- يمكن استخدامه يوميًا
رمز المنتج 204784820 / BEA204757188

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- زيت ثمار الزيتون: يتم الحصول عليه من خلال عملية العصر على البارد لثمار الزيتون الناضجة. يحتوي هذا الزيت البكر على أحماض دهنية وفيتامين هـ وتستخدمه كيلز في منتجاتها لتغذية البشرة والشعر وترطيبهما. 

- زيت الأفوكادو: يحتوي زيت الأفوكادو، المستخلص من ثمار الأفوكادو، على قوام غني مرطب ويحتوي على كمية متوازنة من الدهون، من بينها أحماض أوميغا الدهنية الأساسية. يستخدم زيت الأفوكادو في تركيبات ماركة كيلز لترطيب البشرة وتغذيتها وتنعيمها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق