نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانكوم
ماء تواليت لا نوي تريزور

نفذت الكمية
SAR 460 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ماء تواليت لا نوي تريزور

SAR 460 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 115.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 115.00
بطاقة أمبر
اربح 460 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يفوح ماء تواليت لا نوي تريزور بتركيبة آسرة من مكونات نادرة، فهو يأتي بمكونات وسطى من خلاصة الورد ونفحات التوت الأسود البري مع الحمضيات المنعشة وباقة من الزهور الرقيقة. تقدم لانكومهذا العطر الخلاب الذي صممه اثنين من كبار خبراء العطور في فرنسا بتوليفة تجسد مفهومًا جديدًا للحب في القرن الحادي والعشرين.

رمز المنتج 211502780 / BEA211502748

احتضني جمالك الطبيعي مع مستحضرات لانكوم التي صُنِعت خصيصاً من قِبل خبراء العناية بالبشرة التي تقدم حلول للعناية بالبشرة وفقًا لاحتياجاتك، لتكون العلامة الرائدة والأفضل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، العطور والمكياج ذات اللمسات الفرنسية الساحرة. تأكد ماركة لانكوم عن قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتها العلمية. ليكون جمالك نابضاً بالحياة.

تسوق لانكوم

كحول، عطر، ماء، ثلاثي (تيترا ميثيل هيدروكسي بيبيريدينول) سيترات، ثنائي إيثيل الأمينو هيدروكسي بنزويل هيكسيل بنزوات، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، أحمر 33/سي آي 17200، Ci 60730 (بنفسجي خارجي 2، لينالول، جيرانيول، ألفا أيزوميثيل الأيونون، كومارين، كحول سيناميل، فارنيسول، ليمونين، هيدروكسي سيترونيلال، سترال، سيترونيلول، هكسيل سينامال، كحول البنزيل، بنزوات البنزيل، بنزيل الساليسيلات 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق