نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانكوم
ماسكارا غرانديوز

نفذت الكمية
SAR 258.75 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ماسكارا غرانديوز

SAR 258.75 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 64.69
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 64.68
بطاقة أمبر
اربح 259 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
10g (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أعادتلانكوم تقديم هذه الماسكارا بشكل جديد لإطلالة رموش واسعة وممتلئة وجذابة. تأتي الماسكارا بفرشادة دقيقة بتقنية Swan-NeckTM التي بصدد الحصول على براءة اختراع وتغلف الرموش قرب الجذور لتفصلها بشكل مثالي من الجذور حتى الأطراف مع اللمسة الأولى. تتميز بتصميمها القابل للتعديل حسب شكل العيون لتوسيع الرموش والحصول على إطلالة عيون آسرة. 

رمز المنتج 208425262 / BEA208425261

احتضني جمالك الطبيعي مع مستحضرات لانكوم التي صُنِعت خصيصاً من قِبل خبراء العناية بالبشرة التي تقدم حلول للعناية بالبشرة وفقًا لاحتياجاتك، لتكون العلامة الرائدة والأفضل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، العطور والمكياج ذات اللمسات الفرنسية الساحرة. تأكد ماركة لانكوم عن قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتها العلمية. ليكون جمالك نابضاً بالحياة.

تسوق لانكوم

ماء، بارافين، بوتاسيوم سيتيل الفوسفات، كوبوليمر أكريلات، شمع العسل، شمع الكارنوبا، إثيلين/ كومبوليمر حمض الأكريلك، ستيرث-2، كحول سيتيلي، صمغ أكاسيا السنغال، خلاصة الورد، هياليورنات الصوديوم، 2-أولياميدو-1، ‏3-أوكتاديكانيديول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بروبانيديول، زيت الجوجوبا المهدرج، زيت النخيل المهدرج، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، كابريليل غليكول، بانثينول، إيثيلين ديامين/ستريل ديمر ديلينوليت كوبوليمر، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، عطر، [+/- قد يحتوي على: ci 77499 أكاسيد الحديد

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق