نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لورا مرسييه
بودرة سيكريت برايتننج

نفذت الكمية
SAR 180 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بودرة سيكريت برايتننج

SAR 180 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 45.00
بطاقة أمبر
اربح 180 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
4g (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استعيني ببودرة سيكريت برايتننج من لورا مرسييه لإخفاء الهالات السوداء والبقع وعيوب البشرة حيث تمنحك هذه البودرة السائبة تغطية متوسطة وإطلالة طبيعية وتجعل منطقة العينين والوجه بالكامل أفتح وأكثر شبابًا واشراقًا. 

- لا يؤدي لانسداد مسام البشرة 

- تم اختباره من قبل أطباء العيون والجلدية

طريقة الاستخدام:وزعيها أسفل العينين وفي الزوايا الخارجية باستخدام فرشاة صغيرة بطرف مدبب أو بطرف إصبع الخنصر أو البنصر. وزعيها بلمسات رقيقة وتذكري أن يمكنك الاكتفاء بكمية صغيرة للحصول على النتائج المرجوة. 
رمز المنتج 205138541 / BEA205138510

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه

فازلين، لانولين، أيزوبروبيل بالميتات، بارافين، بروبيل بارابين، شمع كانديليلا، ريتينيل بالميتات، زيت فول الصويا، توكوفيرول قد يحتوي على /(+/-): ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، ‏Ci 77491، Ci 77492، Ci 77499 (أكاسيد الحديد)

 

تخضع المكونات للتعديل حسب ما يراه المصنع مناسبًا. للحصول على البيانات كاملة وحديثة، يرجى الاطلاع على العبوة

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق