نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لورا مرسييه
خافي عيوب البشرة سيكريت كاموفلاج

نفذت الكمية
SAR 205 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

خافي عيوب البشرة سيكريت كاموفلاج

SAR 205 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 51.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 51.25
بطاقة أمبر
اربح 205 نقاط أمبر
اللون:
SC4
بحجم:
5.8g (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمنحك خافي عيوب البشرة سيكريت كاموفلاج من لورا مرسييه تغطية مثالية لإطلالة طبيعية خالية من العيوب. ويتميز بتركيبة تدوم طويلاً غنية بالأصباغ أكثر من خافي عيوب البشرة التقليدي لإخفاء عيوب البشرة والبقع والندوب والشعيرات الدموية والتصبغات والاحمرار، فضلاً عن البقع الناتجة عن تقدم السن. 
 

- خالٍ من الزيوت 

- لا يؤدي لانسداد مسام البشرة 

- مختبر من قبل أطباء الجلدية

طريقة الاستخدام:

- ابدئي بتحضير لونك الخاص باستخدام فرشاة خافي عيوب البشرة لتدفئة اللونين ومزجهما معًا على ظهر اليد حتى الحصول على اللون المناسب لبشرتك. امسحي الزوائد باستخدام الفرشاة قبل توزيعه على البشرة لأنك لن تحتاجي كمية كبيرة من هذه التركيبة الغنية بالأصباغ. 

- وزعيه بلمسات رقيقة على بشرة الوجه التي تحتاج للتغطية أو إخفاء العيوب بها. بعد توزيعه باستخدام الفرشاة، ربتيه بأطراف الأصابع برفق. يمكنك استخدام بودرة لتثبيته حسب الرغبة.

رمز المنتج 205042573 / BEA205042244

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه

(SC-1 – SC-8): البنتلين غليكول، ديثيلهيكسانوات/ثنائي الأيزونونانوات، بارافين، بوليسوبوتين مهدرج، أوكتيلدوديكانول، إيثيل هيكسيل أيزونونانوات، شمع كانديليلا، بولي ميثيل ميتاكريليت، شمع كرنوبي، فينوكسي إيثانول، غليسيريل ستيرات، توكوفيرول، إيزوبروبيل ميريستات، أوليث-10، ريتينيل بالميتات، أسكوربيل بالميتات، ماء، سيليكا، خلاصة زهور البابونج، عسل، سوربات البوتاسيوم، هيكسيلين غليكول، كابريليل غليكول، رباعي البيبتيد-14، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)، أكاسيد الحديد (سي آي 77492)، ميكا (CI 77019)، ربما يحتوي على (+/-): أكاسيد الحديد (سي آي 77491)، ‏CI 77499‏)، ألترامارين (CI 77007). 

تخضع المكونات للتعديل حسب ما يراه المصنع مناسبًا. للحصول على البيانات كاملة وحديثة، يرجى الاطلاع على العبوة

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق